عادي

افتتاح فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين في الصفوح

11:21 صباحا
قراءة دقيقتين
فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين

دبي: «الخليج»

أعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت افتتاح مشروع فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين في قلب مدينة دبي النابض بالحياة.

وقال دانييل فون بارلوين، نائب الرئيس الإقليمي ورئيس المشاريع المتعددة الاستخدامات (في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا) لدى مجموعة أكور ون ليفينج: «مشروع فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين يجمع ما بين الطابع الفاخر والأجواء الحصرية ووجهات المأكولات والمشروبات المتميّزة ووسائل الراحة، تحت إدارة علامة فيرمونت. كما يوفّر المشروع إطلالات على أبرز المعالم السياحية في المدينة، ومنها برج العرب، ونخلة جميرا، وبرج خليفة، وعين دبي، وجزيرة بلوواترز، وبحر العرب. وهكذا، يعكس التزامنا الثابت بتقديم تجارب إقامة استثنائية تتلاقى فيها روعة التصميم مع معايير الراحة والفخامة».

من جهته، قال راج ساهني (أبو صباح)، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة آر إس جي: «لقد تحوّلت أحلامي إلى حقيقة، ويعود الفضل في ذلك إلى مستشارينا المتفوّقين في مجالهم والفِرق المتمرّسة لدينا ولدى علامة فيرمونت. فقد وحّدنا جهودنا لنصمّم مشروعاً سبّاقاً يُرسي معياراً جديداً لأسلوب الحياة الفاخر في دبي، مُستمدّين الإلهام من خبراتنا الواسعة في ابتكار وجهات مواكِبة لأسلوب الحياة الراقي في دبي، ويسعدني أن أقدّم هذه الوحدات السكنية المترفة إلى نخبة من الأشخاص المتميّزين الذين سيتّخذون من فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين مسكناً لهم».

122 وحدة

يحتضن برج فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين 122 وحدة سكنية فاخرة من تصميم كريستينا زانيك، تشمل 69 وحدة مؤلفة من غرفتَي نوم، و46 وحدة مؤلفة من ثلاث غرف نوم، و6 وحدات سكاي مانشن المؤلفة من أربع غرف نوم، ووحدة سكاي بالاس الممتدة على طابق بأكمله.

تصل مساحة مشروع فيرمونت ريزيدنس دبي سكايلاين إلى 1,500 متر مربع، ويقع في حدائق الصفوح، ويتّصل بشارع الشيخ زايد، فيتيح للمقيمين الوصول بسهولة إلى أبرز المعالم السياحية في دبي، ومنها برج العرب، ونخلة جميرا، ومول الإمارات، ودبي مارينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3s9p48z3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"