عادي

دبي تنظم منتدى «سكيفت جلوبال» إلى جانب قمة السياحة 12 - 14 ديسمبر

17:11 مساء
قراءة دقيقتين
دبي تنظم منتدى «سكيفت جلوبال» إلى جانب قمة السياحة 12 - 14 ديسمبر
دبي: «الخليج»

أعلنت دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي عن تنظيم منتدى «سكيفت جلوبال فورم إيست»، مؤتمر السفر، وقمة دبي للسياحة، إلى جانب اللقاء الدوري النصف سنوي مع الشركاء، وذلك في فندق أتلانتس ذا رويال بين 12 و14 ديسمبر/ كانون أول الجاري.
ويمثل المنتدى امتداداً لمؤتمر «سكيفت جلوبال فورم» العالمي الشهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تَعد بتقديم رؤى عميقة وملهمة حول مستقبل قطاع السفر، وتتيح استكشاف الابتكارات الرئيسية في مجالات التسويق وأحدث الاستراتيجيات والإبداعات التكنولوجية.
وأطلقت الدائرة سابقاً قمة دبي للسياحة، برنامج القيادة الفكرية عالمي المستوى، بهدف تعزيز التواصل بين الجهات المعنية في القطاع ومشاركة أفكارهم واستراتيجياتهم وأفضل ممارساتهم، فيما يجمع اللقاء الدوري مع الشركاء الذي تنظمه الدائرة أهم الشركاء والأطراف المعنية في قطاعات الطيران والسفر والضيافة والتجزئة، بهدف مناقشة أحدث التطورات والآفاق المستقبلية لها.
ويستقطب المنتدى مجموعة مؤثرة من أصحاب القرار والمسؤولين في قطاع السياحة والسفر، بما في ذلك الرؤساء التنفيذيين وصنّاع التغيير وقادة الفكر والمبتكرين من المؤثرين في قطاع السفر العالمي، مثل الدائرة، ومطارات دبي، وغوغل، والتحالف الفندقي العالمي، ومجموعة أكور، وطيران الإمارات، ومجموعة إعمار للضيافة وغيرها.
وتشمل مواضيع النقاش الرئيسية مستقبل قطاع السفر، وتحديات السعة في الرحلات الجوية، وواقع قطاع السياحة في الصين بعد الجائحة العالمية، وصناعة الأفلام بصفتها وسيلة لتسويق الوجهات، ودور الذكاء الاصطناعي في رسم ملامح مستقبل قطاع السفر، مع التركيز على منطقة الشرق الأوسط الحيوية بشكلٍ خاص.
كما تشجع الفعالية على إجراء محادثات حول التغيرات في عادات المستهلكين على مستوى العالم، والسبل التي يمكن لمختلف الوجهات اعتمادها، بهدف بناء القدرات وتوسيع نطاق الضيافة، إلى جانب مستقبل التوزع السكاني، والاستدامة، وتوجهات الاقتصاد الكلي التي تؤثر على القطاع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rc89wad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"