عادي
تتواصل أعماله حتى 14 يناير 2024

فعاليات مهرجان دبي للتسوق تنعش السياحة الشتوية والتجزئة

18:19 مساء
قراءة دقيقتين
فرص كبيرة للمتعة والتسوق في مهرجان دبي للتسوق

دبي: «الخليج»

انطلقت فعاليات مهرجان دبي للتسوق، الجمعة، في دورته الـ 29، حيث يقدم على مدار 38 يوماً حتى 14 يناير 2024، أفضل العروض الترويجية والفعاليات الترفيهية والأنشطة يومياً في جميع أنحاء المدينة.

ويتميز المهرجان بأجواء احتفالية تلائم مختلف الأذواق للمواطنين والمقيمين والزوار من جميع أنحاء العالم، سواء من خلال الأسواق الشتوية الاستثنائية، أو العروض الترويجية الجذابة، أو عروض طائرات الدرون الرائعة، أو الأنشطة العائلية، أو تجارب فنون الطهي المتميزة.

الأسبوع الافتتاحي

ويعتبر مهرجان «سول دي إكس بي» في حي دبي للتصميم في الفترة من 8 حتى 10 ديسمبر 2023، من أهم الإضافات ضمن أجندة المهرجان، حيث يشمل العديد من البطولات الرياضية، وحفلات الدي جي، والعروض الحية للعديد من الفنانين.

وتشمل الفعاليات التي ستُنظم في عطلة نهاية الأسبوع الأولى في المهرجان: فعالية «إحياء سباق الجائزة الكبرى التاريخي» لعشاق رياضة السيارات، وفعالية كرة القدم في عطلة نهاية الأسبوع والتي تتواصل على مدار 3 أيام.

عرض الدرون

وتقدم شركة الإمارات للبترول في المهرجان عرضاً بطائرات الدرون في سماء جزيرة بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر في الساعة 8 مساءً ثم في الـ 10 مساءً، خلال الفترة من 10 ديسمبر وحتى 14 يناير 2024.

ويقدم «أضواء دبي» عروضاً في مواقع مختلفة في المدينة. ويشارك هذا العام مجسم ضخم للثنائي الشهير «ذا أنوكي» اللذين سيضيئان مناطق السيف وحتا و«اتصالات إم أو تي بي» وحي دبي للتصميم.

الأسواق الخارجية

وتضم منطقة «ذا باي باي سوشيال» في «دبي فستيفال سيتي مول»، أسواقاً خارجية للتجزئة وتناول الطعام من الساعة 4 عصراً حتى 10 مساءً ويستمر حتى 30 إبريل 2024 ومشاهدة العروض والفعاليات حتى 14 يناير بما في ذلك عروض الرقص والموسيقى، والألعاب البهلوانية، والبيتبوكس، والطبول، والمسرح، والعروض الجوية والمائية بمشاركة النجوم المحليين والعالميين.

مراكز التسوق

وتقام العروض في «سيتي سنتر ديرة»، و«سيتي سنتر مردف»، و«مول الإمارات»، و«نخيل مول»، و«الخوانيج ووك»، و«لاست إكزيت»، و«السيف»، و«ابن بطوطة مول»، و«سيتي ووك»، و«دبي فستيفال سيتي مول»، و«بلوواترز»، و«بالم ويست بييتش».

عروض وتخفيضات

وتقدم المتاجر والعلامات التجارية عروضاً وتخفيضات وفرصاً للفوز في السحوبات والحصول على الجوائز بما فيها سحب مهرجان دبي للتسوق الكبير، والذي سيمنح حاملي التذاكر الفائزين سيارات جديدة يومياً من 9 ديسمبر 2023 حتى 14 يناير 2024، إضافة إلى العديد من السحوبات.

جائزة نصف مليون درهم

ويمكن الفوز بجائزة نقدية بقيمة 500 ألف درهم مخصصة لفائز واحد في نهاية مهرجان دبي للتسوق، فيما توفر «مجموعة مراكز التسوق في دبي» فرص التسوق والفوز بالجوائز من خلال السحوبات التي ستجرى في 16 و23 و30 ديسمبر 2023، إضافة إلى 6 و13 يناير 2024. كما تقدم «مجموعة دبي للمجوهرات» 25 كيلوجراماً من الذهب للفائزين في السحوبات التي تتم كل يومين حتى 14 يناير 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr2sub4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"