عادي

فعاليات ترفيهية جديدة خلال «مهرجان دبي للتسوق»

15:36 مساء
قراءة 3 دقائق
مهرجان دبي للتسوق

دبي - وام

تقدم الدورة الـ 29 من مهرجان دبي للتسوق التي انطلقت 8 ديسمبر الجاري وتستمر حتى 14 يناير المقبل - العديد من الفعاليات الترفيهية الجديدة والعروض الترويجية والجوائز التي سيستمتع بها سكان المدينة وزوارها.

يضم المهرجان هذا العام مجموعة جديدة من الفعاليات والأنشطة التي تقدم للمرة الأولى بما في ذلك مجسمات أضواء دبي المذهلة وعروض طائرات «الدرون» والفعاليات الترفيهية وتجارب الطعام في الهواء الطلق والفعاليات الرياضية بالإضافة إلى التخفيضات الضخمة والسحوبات الحصرية.

وتستضيف منطقة السيف مجسمات شخصيتي«The Anooki» التي ستعرض لأول مرة في المدينة ضمن فعالية «أضواء دبي».. كما يمكن للجمهور مشاهدة الشخصيتين في منطقة حتا و«اتصالات إم أو تي بي» وحي دبي للتصميم حيث تستهدف هذه العروض نشر رسالة الإستدامة وأهمية حماية كوكب الأرض.

ويمكن مشاهدة العديد من المجسمات والزينة الضوئية في المدينة بما فيها «إضاءة نيون دبي» الرائعة في منطقة السيف وسوق الذهب القديم إضافة إلى عرض مجسم ضخم لشخصيتي «مدهش» و«دانة» المحبوبتين في «سيتي سنتر مردف» وعرض الزينة الضوئية المستوحاة من أكبر غابة استوائية مطيرة في العالم مع «أمازون وندر» في «ويست بييتش» بجزيرة النخلة.

ويمكن لأفراد العائلة والأصدقاء زيارة مجموعة مختارة من الأسواق الشتوية والتجارب الاحتفالية التي ستقام في الهواء الطلق في جميع أنحاء المدينة.

وتتضمن دورة هذا العام فعالية «كانتين X» المستوحاة من فعالية «كانتين بييتش» الشهيرة التي تقام كل عام وذلك بالتعاون بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وشركة «براج» حيث تستضيف هذه الوجهة الجديدة العديد من تجارب تذوق المأكولات وفنون الطهي وذلك في حديقة مشرف في الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر.

وتقام عروض طائرات «الدرون» التي تنظمها شركة الإمارات للبترول في «ذا بييتش» و«بلوواترز» كل ليلة لمدة 38 يوماً حيث ستتزين سماء دبي بالألوان والأشكال التي تقدمها 800 طائرة درون للتعبير عن الثقافة الإماراتية الغنية في عرضين مذهلين يومياً في الساعة 8 مساء و10 مساءً.

وتشهد عروض «الدورن» هذا العام تعاوناً مع الفنان الإماراتي محمد سعيد حارب الذي سيروي قصة دبي في العرض الأول وما يتضمنه المستقبل لهذه المدينة الغنية بتراثها والداعمة للإبتكار والتطور في العرض الثاني.

وتعتبر العروض الترويجية الكبيرة والتخفيضات الضخمة في مراكز التسوق والمتاجر في جميع أنحاء المدينة ركيزة أساسية لمهرجان دبي للتسوق حيث تقدم دورة هذا العام لعشاق التسوق الكثير من العروض الترويجية والسحوبات والجوائز القيمة وذلك لدى العديد من المحلات التجارية العالمية والمحلية.

ويقدم المهرجان في دورته الحالية العديد من العروض الترفيهية المتنوعة بدءاً من المسرحية الساحرة «سلافا سنو شو»في «دبي أوبرا» ووصولاً إلى العروض الأخرى مثل حفل «ذا كيد لاروي» وأمسية «ريلوديد ريوايند» التي ستقدمها مجموعة من أشهر نجوم الغناء في بوليوود بما فيهم المغني الصوفي راهات فاتح علي خان في «كوكا كولا أرينا».

وسيعود كرنفال سباقات دبي ليقدم أمسيات «الجمعة الاحتفالية» في 22 ديسمبر والتي تمثل انطلاق سلسلة من فعاليات الفروسية التي ستختتم بجائزة «كأس دبي العالمي» الذي تبلغ قيمة جوائزه 30,5 مليون دولار أمريكي في 30 مارس المقبل.

ويحظى مهرجان دبي للتسوق - الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة - بدعم من الراعي الرئيسي «جمبو» للإلكترونيات وعدد من الشركاء الاستراتيجيين، ومنهم مجموعة الفطيم «دبي فستيفال سيتي مول» و«فستيفال بلازا» والسيف ومجموعة الزرعوني «ميركاتو» ومجموعة عبد الواحد الرستماني و«بلوواترز» و«سيتي ووك» وطيران الإمارات و«إينوك» واتصالات من e وماجد الفطيم «مول الإمارات» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر ديرة» ونخيل مولز «ابن بطوطة مول» و«سوق التنين 2» و«بالم ويست بييتش» و«نخيل مول» و«ذا فيو» و«ذا بييتش» و«ذا أوتلت فيليدج».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3wn7m3hb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"