عادي
المعلا وحمدان بن محمد يطمئنان هاتفياً على الزوجين المصابين

الإمارات تدين حادث إطلاق النار بجامعة في براغ

01:59 صباحا
قراءة دقيقتين

  • ولي عهد دبي: إمكاناتنا مُسخّرة دائماً لخدمة المواطنين
  • عبدالله بـن زايـد يعـزي وزير خارجية التشيك في الضحايا

دانت دولة الإمارات بشدة حادث إطلاق النار الذي وقع في جامعة تشارلز في العاصمة التشيكية براغ، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات.

وأكدت وزارة الخارجية في بيان لها أن دولة الإمارات تعرب عن استنكارها الشديد لهذه الأعمال الإجرامية، ورفضها الدائم لجميع أشكال العنف التي تستهدف زعزعة الأمن والاستقرار، وتتنافى مع القيم والمبادئ الإنسانية.

وأجرى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، اتصالاً هاتفياً مع المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي مديرعام بلدية أم القيوين للاطمئنان على حالته وحالة زوجته روضة المحرزي واللذين أصيبا في حادث إطلاق النار.

كما اطمأن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، خلال اتصال هاتفي على الحالة الصحية للزوجين المواطنين المصابين في الحادث، حيث أكد سموه خلال الاتصال أن إمكاناتنا مسخرة دائماً لخدمة المواطنين والعناية بهم في كل مكان وفي مختلف الظروف.

ووجّه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم كافة الجهات المعنية بتقديم الدعم الكامل وتوفير أفضل رعاية للزوجين المصابين، متمنياً سموه لهما الشفاء العاجل والعودة إلى أرض الوطن وهما بأتم الصحة والعافية.

على صعيد متصل، أجرى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية اتصالاً هاتفياً مع يان ليبافسكي وزير خارجية جمهورية التشيك، أعرب خلاله عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا حادث إطلاق النار الذي وقع في جامعة تشارلز في العاصمة التشيكية براغ، وعن تمنياته بالشفاء العاجل لجميع لمصابين، كما ثمّن سموه حرص الحكومة التشيكية على توفير الدعم والرعاية للمواطنين الإماراتيين المصابين جراء الحادث.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yfr2k7br

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"