عادي

بدء العد التنازلي لانتهاء التصويت لفئة الناشئين في جائزة الإبداع

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بدأ العد التنازلي لتصويت الجمهور للناشئين الإماراتيين والعرب للفوز في الدورة الثانية عشرة من «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» إحدى «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية».

وأعلنت الجائزة أسماء 6 رياضيين ناشئين إماراتيين و6 رياضيين ناشئين عرب المرشحين للفوز في الدورة الثانية عشرة للجائزة وفتحت الباب للجمهور للتصويت من أجل تحديد الترتيب النهائي لهم وذلك عبر قناة دبي الرياضية والموقع الإلكتروني وتطبيق الجائزة Mbrawards بداية من 1 نوفمبر وحتى 31 ديسمبر 2023، ويتم اعتماد نتائج التصويت مع قرار لجنة التحكيم لتكريم الناشئين الفائزين حسب الترتيب النهائي يوم 10 يناير 2024 في مدينة جميرا.

وضمت قائمة الرياضيين الناشئين الإماراتيين المبدعين: زمزم محمد الحمادي، من رياضة الجيوجيتسو، وسلطان صالح محمد، من رياضة الرماية، وأحمد خالد العبدولي، من رياضة التايكواندو، وسعيد محمود العوضي، من رياضة الدراجات المائية، والهيام سيف البلوشي، من رياضة المبارزة، وميرة عبدالله الشحي، من رياضة السباحة.

فيما ضمت قائمة الناشئين العرب المبدعين: هنا جودة «مصر»، من رياضة تنس الطاولة، ونور سحنون «تونس»، من رياضة التنس، وملاك العلامي «المغرب»، من رياضة التنس، وعبدالعزيز السيف «السعودية»، من رياضة الكاراتيه، وعبدالرحيم مجاهد «الجزائر»، من رياضة الجودو، وأحمد شماع «سوريا»، من رياضة رفع الأثقال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5h457aar

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"