عادي

محاكمة أمريكية قتلت طفليها و«فبركت» عملية سطو

21:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ألقت الشرطة البريطانية القبض على أم من ولاية كولورادو الأمريكية، متهمة بقتل اثنين من أطفالها وإصابة ثالث، حيث تم ضبطها في لندن خلال عطلة نهاية الأسبوع بعد أن ظلت هاربة لعدة أيام.

ومثلت كيمبرلي سينغلر (35 عاماً) أمام محكمة وستمنستر الجزئية، وهي تواجه تسليمها إلى الولايات المتحدة بتهمتي قتل من الدرجة الأولى وتهمة محاولة قتل، وثلاث تهم بإساءة معاملة الأطفال، وتهمة اعتداء واحدة، وفقاً لموقع «نيويورك تايمز».

وكانت إدارة شرطة كولورادو سبرينجز تبحث عن كيمبرلي سينجلر لعدة أيام، بعد إصدار مذكرة اعتقال بحقها في 26 ديسمبر/ كانون الأول. ولم يتضح سبب فرارها إلى بريطانيا وما هي الأحداث التي أدت إلى القبض عليها هناك.

واختفت الأم بينما كانت شرطة الأمريكية تستعد للقبض عليها في مقتل ابنتها (9 سنوات)، وابنها (7 سنوات)، وتم العثور عليهما مقتولين في 19 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، خلال ما ادعته بأنها عملية سطو على منزل العائلة.

وأصيبت كيمبرلي سينجلر حينها بجروح طفيفة، وتم نقل ابنة جريحة تبلغ من العمر 11 عاماً إلى المستشفى لعدة أيام قبل إخراجها من المستشفى.

وتم التعامل مع الأم في البداية كضحية جريمة سطو، وتعاونت مع الشرطة، لكن كشفت التحقيقات أن السطو لم يحدث، بل كل ما ادعته الأم كان مفبركاً. وألقت الشرطة البريطانية القبض عليها يوم السبت في منطقة كنسينغتون في لندن.

يذكر أن كيمبرلي سينجلر تخوض نزاعاً قانونياً مع زوجها السابق منذ فترة طويلة بشأن الأطفال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4fmwbdea

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"