عادي

«أسود الرافدين» يصل إلى أبوظبي لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً

14:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«أسود الرافدين» يصل إلى أبوظبي لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً
«أسود الرافدين» يصل إلى أبوظبي لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً
بغداد: زيدان الربيعي
وصل وفد المنتخب العراقي الأول لكرة القدم إلى أبوظبي، استعداداً للدخول في معسكر تدريبي تحتضنه العاصمة أبوظبي تحضيراً لنهائيات كأس آسيا 2023.
ووصل جميع لاعبي المنتخب العراقي الذين يحترفون في الدوريات الأوروبية وعددهم 17 لاعباً إلى أبوظبي باستثناء المهاجم علي الحمادي، المحترف في صفوف فريق ويمبلدون الإنجليزي، حيث يتأخر وصوله إلى يوم 6 من الشهر الحالي بسبب وجود ارتباط له مع الفريق المذكور.
ويخوض المنتخب العراقي مباراة ودية أمام نظيره الكوري الجنوبي في أبوظبي يوم السبت المقبل، وهي آخر مباراة للمنتخبين قبل الدخول في منافسات بطولة أمم آسيا التي ستجري في قطر هذا الشهر. إذ ستجري المباراة من دون السماح للجماهير بحضورها، في حين سيتم نقلها تلفزيونياً حسب الاتفاق الحاصل بين اتحادي الكرة في العراق وكوريا الجنوبية.
يذكر أن المنتخب العراقي سيلعب في المجموعة الرابعة التي تضمه إلى جانب منتخبات اليابان، إندونيسيا، فيتنام.
ويسعى المنتخب العراقي إلى الظهور الجيد في المحفل الآسيوي، رغم أن التشكيلة التي اختارها مدربه الإسباني خيسوس كاساس لم تنل رضا جميع المتابعين، لاسيما في ما يخص إصرار كاساس على الاستعانة بالحرس القديم للمنتخب العراقي، إذ وجد الكثيرون أن عملية الاستعانة بالحرس القديم لن تنفع «أسود الرافدين» لا في بطولة آسيا، ولا في مشواره في تصفيات كأس العالم 2026.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2xyaz8xf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"