عادي

«تجنبوا الهواتف».. نصائح محمد صلاح للاعبي منتخب مصر

14:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
وجه نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح، نصائح عدة لزملائه في المنتخب، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم في كوت ديفوار.
وكشف حارس مرمى منتخب مصر محمد صبحي، عن هذه النصائح، التي وجهها صلاح لهم، قائلاً في تصريحات تلفزيونية: «صلاح دائماً ما يتحدث معنا لتحفيزنا، ويشدد على ضرورة التركيز استعداداً لبطولة كأس إفريقيا».
وأضاف الحارس الذي يلعب بفريق الزمالك: «من أبرز النصائح التي تحدث عنها صلاح معنا، عدم استخدام هواتفنا يوم المباراة، والتركيز على اللقاء فقط، بالإضافة إلى الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.. في الحقيقة دور صلاح كبير جداً داخل منتخب مصر، ووجوده في المعسكر يصنع فارقاً كبيراً، والجميع يحبه، كما أنه داعم قوي لنا».
وتابع صبحي أن محمد صلاح تحدث معهم عن أهمية عقلية اللاعب، وكشف سر تطوره الجسدي بأنه «عمل على تقوية نفسه بعد الانتقال إلى ليفربول ليصبح أفضل، خاصة أن الدوري الإنجليزي يتميز بالقوة».
واختتم بالقول: «صلاح نصحني بوضع هدف أمامي والعمل على تحقيقه، وعدم الاستماع إلى الانتقادات، والرد داخل الملعب فقط، وضرورة التحضير الجيد للمباريات، وكيفية التعامل مع الكرة، وسرعة رد الفعل».
ويفتتح منتخب مصر مبارياته في بطولة الأمم الإفريقية، مساء اليوم الأحد، بمواجهة موزامبيق، تليها غانا في 18 يناير، ثم الرأس الأخضر في 22 يناير، في ختام منافسات المجموعة الثانية بالبطولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5y8mksak

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"