عادي

المري يتسلم شهادة حصول شرطة دبي على البيئة الأمنة والصديقة لذوي التوحد

14:43 مساء
قراءة دقيقتين
المري يتسلم شهادة حصول شرطة دبي على البيئة الأمنة والصديقة لذوي التوحد
عبدالله المري يتسلم الشهادة
دبي: الخليج
تسلّم الفريق عبد الله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، شهادة البيئة الآمنة والصديقة لذوي التوحد، التي يمنحها مركز دبي للتوحد، إلى الجهات التي استوفت المتطلبات الخاصة بمنح الشهادة في المجالات المُتعلقة بجاهزية الموظفين، والمرافق، والخدمات.
وتسلم القائد الشهادة، من محمد العمادي، المدير العام لمركز دبي للتوحد، بحضور العميد الشيخ محمد عبد الله المعلا، مدير الإدارة العامة للتميز والريادة، والرائد عبد الله حمد الشامسي، رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم، ونائبه النقيب محمد عبد الرحمن المزروعي، وعدد من أعضاء المجلس في مختلف الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وممثلين من مركز دبي للتوحد.
وأكد أن تحقيق القيادة العامة لشرطة دبي، لهذه الشهادة، إنما يأتي لحرصها الدائم على توفير البيئة المؤهلة لأصحاب الهمم بمختلف إعاقاتهم، بما ينسجم مع أهداف التنمية المُستدامة، والسياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم، واستراتيجية دبي (مجتمعي... مكان للجميع)، واستراتيجية أصحاب الهمم بشرطة دبي، وبما يرتقي إلى مستوى رؤى وتطلعات القيادة الرشيدة، التي تولي هذه الشريحة اهتماماً واضحاً لإسعادها وتعزيز جودة حياتها.
وأشار إلى أن الحصول على الشهادة، إنما يؤكد سعي شرطة دبي الدائم لتطوير خدماتها كافة، وتبنيها لأفضل التجارب والممارسات العالمية، والتقنيات الحديثة لتحقيق الريادة والدمج الشامل لأصحاب الهمم، لمواكبة التطور الهائل الذي تشهده الدولة على الأصعدة كافة، تعزيزاً لمكتسبات شرطة دبي كجهة صديقة لأصحاب الهمم، ضمن مسؤوليتها المجتمعية.
من جانبه، أعرب محمد العمادي، عن بالغ شكره وتقديره لجهود «شرطة دبي»، وسعيهم الحثيث لتعزيز استفادة أصحاب الهمم من ذوي التوحد من الخدمات، التي ينشدونها في مراكز الشرطة لتلبية احتياجاتهم على أكمل وجه أسوة بالآخرين، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة بتحويل إمارة دبي إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ynzt9nka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"