عادي
حضور محلي وعالمي مميز في ختام البطولة

اللبناني عمران شعبان يتوج بلقب «عربية محاربي الإمارات»

22:42 مساء
قراءة دقيقتين
عمران شعبان بطل لقب وزن المتوسط

أبوظبي: محمد مصطفى

توج اللبناني عمران شعبان، بلقب وزن المتوسط في النسخة العربية من بطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية المختلطة في نسختها ال47، بعد تغلبه على حامل اللقب التونسي وسام حمامي، بعد نزال قوي تفاعل معه الجمهور حتى الجولة الخامسة، والتي حسمها البطل بالإخضاع، وأقيمت منافسات البطولة التي نظمتها شركة «بالمز الرياضية» على مدى يومين في صالة مبادلة أرينا بأبوظبي وسط حضور محلي وعالمي كبيرين.

حضر منافسات «النسخة العربية» وتوج الفائزين، الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان، رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، رئيس نادي العين للشطرنج والألعاب الذهنية، والشيخ حمدان بن سلطان بن حمدان آل نهيان، والشيخ عبد الله بن مكتوم بن راشد آل مكتوم.

وتوج عبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، رئيس اللجنة العليا للحدث، البطل شعبان بلقب البطولة.

كما حضر البطولة صالح الجزيري، مدير عام السياحة في دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو رئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة النائب الأول لرئيس الاتحاد الآسيوي للفنون القتالية المختلطة، والبريطاني كريث براون رئيس الاتحاد الدولي للفنون القتالية المختلطة، وفؤاد درويش الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية رئيس اللجنة المنظمة، والمقاتل العالمي السابق الكندي جورج سانت بيير.

وفي منافسات أخرى، فاز المصري عمر الضفراوي بلقب النزال الرئيسي الثاني بعد فوزه على الكويتي عبد الله بوشهري بالضربة القاضية في وزن المتوسط، كما فاز التونسي مهدي سعدي على الأردني جلال الدعجة، بالضربة القاضية الفنية في وزن الحر.

وتغلبت الكويتية إيمان المضف على المصرية هاجر رجب في وزن الريشة.

وأكد فؤاد درويش أن الانطلاقة القوية لبطولة محاربي الإمارات في نسختيها العربية والدولية تتوج الجهود الكبيرة التي بذلت من منظومة العمل، وصولاً إلى الصورة المتميزة من التنظيم، والاستضافة، والنجاح الفني والجماهيري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y5jb3yk7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"