عادي

مسلسلات مصرية جديدة للموسم الشتوي

23:56 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة: حسام عباس

يواصل عدد من نجوم الدراما التلفزيونية ومخرجيها نشاطهم للانتهاء من تصوير أكثر من مسلسل جديد للعرض على الشاشات الفضائية والمنصات الرقمية قبل رمضان المقبل، وخلال الموسم الشتوي الحالي، وكان أحدثها مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داوود وكريم قاسم وسلمى أبو ضيف وعماد رشاد وسلوى محمد علي للمخرج يحيى إسماعيل.

وعرض أيضاً مسلسل «العودة» للفنان شريف سلامة، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، وتم تصوير أغلب مشاهده في مدينة الأقصر، ويتناول العمل عدة قضايا خلال الأحداث التي تدور في 30 حلقة، وهو بطولة شريف سلامة، تارا عماد، وليد فواز، صفاء الطوخي، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

ويواصل أبطال مسلسل «الوصفة السحرية لزواج ناجح»، تصويره استعداداً لعرضه ضمن مسلسلات الموسم الشتوي، وهو عمل درامي يعتمد على البطولة الجماعية، ويدور في 45 حلقة، ويناقش عدداً من القضايا الاجتماعية، خاصة المشكلات التي تواجه المقبلين على الزواج، والمشكلات التي تواجه المتزوجين في السنوات الأولى من الزواج، المسلسل بطولة شيري عادل، إسلام جمال، ميرهان حسين، وآخرين، من تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

ومن أعمال الموسم الشتوي الجديدة أيضاً مسلسل «حدوتة منسية» المكون من 30 حلقة، وهو بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، هشام إسماعيل، تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيي الدين.

وكان فريق عمل وصناع مسلسل «وبينا ميعاد» قد شرعوا في الفترة الماضية في تصوير أحداث الجزء الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، لينضم لقائمة الأعمال المرشحة للعرض في الموسم الشتوي، وهو بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، وعدد آخر من الفنانين، وقد حلت فيه أيضاً أميرة أديب بدلاً من داليا شوقي، والعمل من تأليف وإخراج هاني كمال.

ويواصل صناع مسلسل «وبقينا اتنين» تصوير أحداثه التي تدور حول العلاقات الأسرية والزواج، ويتطرق لصدمة ما بعد الطلاق، وما يتعرض له شركاء الحياة بعد الانفصال من صدمات ومراحل نفسية ومواقف اجتماعية وحياتية تؤثر فيهم، ويدور العمل في 20 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت.

وتخوض النجمة درة بطولة جديدة خلال مسلسل «إثبات نسب» المرشح للعرض خارج موسم رمضان، ويشاركها بطولته صدقي صخر، ومحمود عبد المغني، وهند عبد الحليم، ومحسن محيي الدين، تأليف محمد ناير وإخراج أحمد عبده.

في الوقت نفسه شاركت درة في بطولة مسلسل «الذئب»، الذي تتقاسم بطولته مع الفنان هاني سلامة، من إخراج رضا عبدالرازق، وسيتم عرضه خارج موسم رمضان على إحدى المنصات الرقمية الجديدة قريباً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2v2e8st6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"