عادي
رفع راية التحدي قبل مواجهة ربع نهائي كأس آسيا

لاعبو «الأبيض»: جاهزون لعبور محطة طاجيكستان

23:40 مساء
قراءة دقيقتين
منتخب الإمارات

يواصل منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم تحضيراته لمواجهة طاجيكستان في دور ال 16 من كأس آسيا، الأحد، في استاد أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان «الأبيض» قد نجح في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية محتلاً المركز الثاني في المجموعة الثالثة، في حين احتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث في المجموعة الأولى.

وتتواصل الاستعدادات وفق برنامج كامل وضعه الجهاز الفني من أجل تجهيز جميع اللاعبين، ومعالجة بعض النقاط التي صاحبت الأداء في مباريات المرحلة السابقة، والعمل على تعزيز الإيجابيات، والاستمرار في عملية تطوير كافة الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية.

القادم أصعب

وقال بدر ناصر مدافع منتخبنا الوطني ونادي شباب الأهلي، إن المنتخب حقق هدف التأهل إلى دور ال 16 في كأس آسيا، مثمناً الدور الكبير للجماهير الإماراتية التي ساندت اللاعبين في كل مباريات مرحلة المجموعات.

وأكد بدر ناصر أن المرحلة المقبلة ستكون أصعب، والمنافسة فيها أقوى وأشد، لأن كل المنتخبات المتأهلة لديها دافع الاستمرار في البطولة والوصول إلى أبعد مدى.

ووعد اللاعب الشاب ببذل أقصى جهد ممكن مع بقية زملائه اللاعبين، وتقديم كل ما يملكون من أجل تحقيق تطلعات الجماهير الإماراتية، مشيراً إلى أن روح الفريق الواحد تسود أروقة المعسكر، وأن الجميع على قلب رجل واحد، ويعملون من أجل رفع راية كرة القدم الإماراتية، ولن يدخروا جهداً للدفاع عن ألوان المنتخب الوطني.

وعبر خالد الهاشمي لاعب نادي العين ومنتخبنا الوطني عن سعادته الكبيرة بالمشاركة مع الأبيض في مباريات كأس آسيا، مقدماً شكره للجهاز الفني الذي منحه الثقة ودفع به في هذه البطولة الكبيرة، متمنياً أن يوفق مع بقية عناصر المنتخب في إسعاد الجماهير الإماراتية بالوصول إلى مرحلة متقدمة من البطولة.

وقال: ثقة الجهاز الفني منحتني دافعاً كبيراً لتقديم كل ما أملك لخدمة المنتخب، فارتداء شعار المنتخب الأول والدفاع عن ألوانه شرف لكل لاعب، ومصدر فخر لكل رياضي.

وأضاف: المباراة المقبلة أمام طاجيكستان لن تكون سهلة، وأتوقع مواجهة قوية، ومنافسة شرسة بين المنتخبين، لأن كليهما يسعى للوصول إلى ربع النهائي. من جانبنا سيكون كل تركيزنا منصباً على المباراة، وسنسعى بكل ما نملك لمواصلة المشوار في البطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/rvs52hmp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"