عادي

«عربية التايكواندو» تواصل منافساتها المثيرة في الفجيرة

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المنافسات

الفجيرة: نزار جعفر

تواصل بطولة كأس العرب للتايكواندو في نسختها الرابعة منافساتها المثيرة في مجمع زايد الرياضي بالفجيرة، وتحظى المسابقة ذات النجمة الواحدة (G1) بمشاركة فاقت 1300 لاعب ولاعبة، موزعين على 9 حلبات، ويشهد اليوم الثاني منافسات الشباب والناشئين من الجنسين.

وأسفرت النتائج النهائية لليوم الأول عن فوز عمر ياسر من فلسطين بالميدالية الذهبية تحت وزن 58 كغم، فيما نال محمد السيد من مصر الفضية، وتقاسم حاتم بن رحو من المغرب وعبد الكريم المشوخي من السعودية الميدالية البرونزية، وتحت وزن 63 كغم كان المركز الأول والميدالية الذهبية من نصيب زيد الحلواني من الأردن، ونال التونسي محمد الجندوبي الفضية، واللبناني رالف هنيني البرونزية، وتحت وزن 68 كغم أحرز عمر شرقي من مصر الذهبية، وأيوب عمراني من تونس الفضية، وفيصل سعيدي من المغرب البرونزية.

وفي وزن 74 كغم، توج جاسر عويني من تونس بالذهبية، ونال حازم حسام الدين من مصر الفضية، ومحمد عثمان من الأردن البرونزية، وتحت وزن 80 كغم نال أحمد المولد من السعودية الذهبية، وصالح الشرباتي من الأردن الفضية، وأحمد بن بكرايا من المغرب البرونزية، وتحت وزن 87 كغم توج معتز إيفاوي من تونس بالذهبية، ونال فهد عمار من الأردن الفضية، وإلياس العسالي من الإمارات البرونزية، وفي وزن فوق 87 كغم نال عبد الله عصام من مصر الذهبية، وراي راهي من لبنان الفضية، ومسلم السعد من الإمارات البرونزية.

وفي فئة الإناث تحت وزن 46 فازت عايشة أحمد من الإمارات بالفضية،وتحت وزن 62 كغم نالت بسنت فؤاد من الإمارات البرونزية، كما فازت آية إبراهيم من الإمارات ببرونزية، وفوق 73 كغم نالت سلمى الخطبي من الإمارات البرونزية.

ويعقد المكتب التنفيذي للاتحاد العربي برئاسة إدريس الهلالي اجتماعاً غداً الأحد على هامش البطولة لمناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2u9aej6a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"