عادي

الأردن يصطدم بـ«ملك الوقت الضائع» في كأس آسيا

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الأردن يصطدم بـ«ملك الوقت الضائع» في كأس آسيا

بلغ منتخب الأردن الدور نصف النهائي من كأس آسيا لكرة القدم، المقامة بنسختها الثامنة عشرة في قطر، للمرة الأولى في تاريخه بفوزه على طاجيكستان 1-0 الجمعة على استاد أحمد بن علي أمام 35530 متفرجاً، في حين عاد منتخب كوريا الجنوبية العنيد من بعيد ضد أستراليا وقلب تأخره إلى فوز مثير 2-1 بعد التمديد.

وسيتجدد اللقاء بين الأردن وكوريا في نصف النهائي الثلاثاء المقبل على استاد أحمد بن علي بعد ان التقيا في دور المجموعات وتعادلا 2-2، بعدما سجل منتخب كوريا في الوقت بدل الضائع ايضاً.

وقلب منتخب كوريا الجنوبية تأخره أمام أستراليا 0-1 في الشوط الأول إلى فوز 2-1 في الوقت الاضافي في مباراة كان نجمها مهاجم توتنهام هيونغ مين سون الذي تسبب بركلة جزاء ليدرك فريقه التعادل قبل ان يحسم النتيجة بنفسه.

وتقدمت أستراليا بهدف مهاجم الوحدة السعودي كريغ غودوين (4)2، وانتظر منتخب كوريا الوقت بدل الضائع لإدراك التعادل عبر مهاجم ولفرهامبتون الإنجليزي هوانغ هي تشان من ركلة جزاء (90+6)، وفرض وقتاً اضافياً سجل خلاله هدف الفوز عن طريق قائده وقائد توتنهام الإنجليزي هيونغ مين سون من ركلة حرة رائعة (104).

وللمفارقة، فقد سجلت كوريا أهدافاً حاسمة في الوقت بدل الضائع في أربع من مباريات الخمس في البطولة حتى الآن ضد الأردن وماليزيا والسعودية وضد أستراليا.

وحافظت كوريا التي قدمت افضل عروضها في البطولة على آمالها في وضع حد لصيام عن اللقب دام 64 عاماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hfsw3mk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"