عادي

نجم تشيلسي يعرض مواجهة مشجع مقابل 10 آلاف استرليني

10:58 صباحا
قراءة دقيقتين
مودريك بعد الهزيمة أمام الذئاب
مودريك بعد الهزيمة أمام الذئاب
متابعة: ضمياء فالح
تحدى الأوكراني ميخائيلو مودريك (23 عاماً) جناح تشيلسي مشجعاً انتقد أداءه بشدة في مباراة الخسارة أمام وولفرهامبتون 2-4 وعرض عليه مواجهته مقابل 10 آلاف استرليني.
وفي التفاصيل، بعث المشجع برسالة لمودريك عبر إنستجرام كتب فيها: «ماذا يحصل معك أيها الوغد، هل نسيت كيف تلعب الكرة؟ يجب إحداث تغيير ربما عليك أن تجري تمارين واحد ضد واحد. في كل مرة تلعب فيها نشعر أن الفريق ينقص لاعباً»، فرد عليه مودريك: «تعال والعب ضدي مقابل 10 آلاف استرليني»، فقال له المشجع: «سأدفع لك من جيبي مقابل كل هدف تسجله».
يحمل حساب المشجع اسم فيدور سنيكس لكن اسمه في الواقع فيدور ماكاروف (20 عاماً) وهو تاجر ملابس فاخرة يشتري منه الكثير من مشاهير المجتمع ونجوم الكرة ويعرض في حسابه صوراً معهم مثل نجوم تشيلسي السابقين كاي هافيرتز وتيمو فيرنر وبيلي جليمور، ونشر حواره مع مودريك لمتابعيه الـ129 ألفاً على إنستجرام وكتب تحته: «لست نادماً على مراسلته، تشيلسي، نحن بحاجة لأجوبة». وفي سياق متصل، طالبت بيلي زوجة ظهير تشيلسي البرازيلي تياغو سيلفا على ما يبدو بإقالة المدرب الأرجنتيني بوكتينيو وكتبت على حسابها في إنستجرام بعد الخسارة من الذئاب:«حان وقت التغيير». وينتهي عقد سيلفا، الذي سجل في شباك وولفرهامبتون، نهاية الموسم، لكنه كشف الشهر الماضي عن عدم علمه بموعد اعتزاله وقال:«نعلم أن الوقت تقريباً حان للاعتزال لذا سنختار التوقيت الصحيح، أنا ما زلت قادراً على تقديم أداء جيد وإحصائياتي جيدة وهذا يمنحني سلاماً داخلياً كي أواصل العمل، المستقبل بيد الله وسنرى ما سيحصل».
من جهته، علق بن شيلويل كابتن الفريق على تراجعه للمركز الـ11 وقال الظهير: «أداؤنا كان ضعيفاً، أعتقد أن الخصم كان أكثر تعطشاً منا للفوز. لا توجد أعذار ولا مبررات».
المدرب بوكتينيو اعترف من جهته بالمسؤولية وقال: «أعتقد أننا جميعنا لم نكن بأفضل أداء، حالياً هذا هو الواقع وأنا أول المسؤولين عن هذا الوضع وأتفق معكم 100 في المئة. لا أريد أن أحضر المؤتمر الصحفي وأقول أنا الأفضل، كلنا مسؤولون».
أما مدرجات تشيلسي فقد ضجت بالصراخ «مورينيو، مورينيو» وحتى اسم المالك القديم أبراموفيتش كان يتردد في أرجاء ستامفورد بريدج ما ينبئ بتغييرات عاجلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdet5f8y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"