عادي

عمومية بالمز الرياضية تقر توزيع 66.66 فلس للسهم

20:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بالمز الرياضية

أبوظبي:«الخليج»

كشفت شركة بالمز الرياضية عن إقرار جمعيتها العمومية السنوية خلال الاجتماع الذي انعقد الاثنين، عن توزيع أرباح نقدية بقيمة 100 مليون درهم وبنسبة 66.667% من رأس المال.

وفي ظل هذا القرار يحصل جميع المساهمين المستحقين الذين يملكون أسهماً في الشركة حتى تاریخ 2024/02/13، بواقع 66.667 فلس للسهم الواحد. ويعكس هذا القرار المركز المالي القوي الذي تتمتع به الشركة لا سيما في ظل أدائها المالي خلال عام 2023 حيث حققت الشركة 576 مليون درهم من الإيرادات و120 مليون درهم من الأرباح التشغيلية بنسبة نمو 48% مقارنة بالعام السابق.

وقال فؤاد درويش الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة: «تماشياً مع رؤية وتوجيهات شركتنا الأم - الشركة العالمية القابضة – نسعى إلى تحقيق القيمة المضافة المعززة لجميع مساهمينا ومستثمرينا وشركائنا الإستراتيجيين من خلال إستراتيجيات استثمار متكاملة وخطط محكمة لتنويع قنوات الدخل وتوسيع مجالات عمل الشركة».

وأضاف درويش: «إن الإعلان عن توزيع أرباح نقدية ما هو إلا بادرة تقدير لجميع مساهمينا ومستثمرينا على وضع ثقتهم الغالية في شركة بالمز الرياضية وثقتهم في أدائها الاقتصادي القوي المتسم بالنمو المستدام، كما تؤكد الشركة بهذا الإعلان مكانتها الريادية في صناعة الإدارة

الرياضية على المستويين المحلي والإقليمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ms6x9vzk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"