عادي

انطلاقة قوية لكروية «العلوم والتقنية» بالفجيرة

19:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إدارة الجامعة مع المشاركين

انطلقت الثلاثاء، منافسات النسخة الـ15 من بطولة جامعة العلوم والتقنية في الفجيرة لكرة القدم للكليات والتي تستمر حتى التاسع عشر من الشهر الجاري، بمشاركة 5 فرق تمثل كليات الجامعة وهي: إدارة الأعمال والإنسانيات والعلوم والقانون والهندسة، إلى جانب طب الأسنان، وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد.

وأسفرت مباريات اليوم الأول عن فوز فريق القانون على فريق إدارة الأعمال 6-2، فيما اكتسح فريق الإنسانيات والعلوم «حامل اللقب» فريق الهندسة والتكنولوجيا 6-صفر.

وحضر الافتتاح الدكتور سامح خميس مدير القبول والتسجيل، والدكتور حازم الدباس من كلية إدارة الأعمال، والدكتور أمين دمش من كلية القانون، والدكتور حسين إبراهيم من كلية الهندسة والتكنولوجيا، والدكتور سيد عبد الرحمن من كلية الإنسانيات والعلوم، بجانب أعضاء الهيئة الإدارية ولفيف من الطلاب.

وأكد البروفيسور علي أبو النور مدير الجامعة، أهمية الأنشطة الرياضية بوصفها جزءاً من المنظومة التعليمية، فضلاً عن تجسيد التلاحم والترابط بين الطلاب وخلق روح التنافس والإبداع، ورفع كفاءة ونشاط الطلاب وتنمية المواهب الرياضية، متمنياً التوفيق للجميع وأن تحقق البطولة أهدافها المنشودة.

وأعلن رمزي غنيم المشرف الرياضي، عن رصد جوائز الفائزين بالمراكز الأولى وجائزة أفضل لاعب وأحسن حارس مرمى وهداف الدورة، مبدياً سعادته بالتجاوب الكبير الذي وجدته فكرة دوري الكليات للعام الثاني عشر على التوالي وتفاعل الطلبة، فضلاً عن استقطابه أعداداً كبيرة من منتسبي الجامعة وجمهور الفجيرة والمنطقة الشرقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2rbvztce

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"