عادي

إبراهيم حسن: لا أزمة مع محمد صلاح والبعض يريد إشعال الحرائق

21:22 مساء
قراءة دقيقتين
حسام وإبراهيم حسن

كشف إبراهيم حسن، المدير الجديد لمنتخب مصر، عن موقف الجهاز الفني بقيادة توأمه حسام حسن، من لاعب فريق ليفربول الانجليزي محمد صلاح قائد الفريق، مؤكداً ان هناك من يريد «إشعال الحرائق».

وأوضح حسن في تصريحات تلفزيونية، أنه يستغرب من الأشخاص الذين يحاولون طرح أزمة لا وجود لها، بين الجهاز الفني للمنتخب ومحمد صلاح، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية الخميس.

وقال: «نحن نقدر قيمة محمد صلاح منذ بداية مشواره مع نادي المقاولون العرب، وحاولنا ضمه وقتها إلى صفوف الزمالك».

وأشار حسن، إلى أن الجهاز الفني لمنتخب مصر يدرك مدى أهمية دور صلاح مع الفريق، ويأمل في الاستفادة من خبراته.

وتابع: «نريد تصفية الأجواء لصالح منتخب مصر، سنقدر أي لاعب سواء محلي أو محترف، ولكن لا مجال للتهاون الفترة المقبلة (مفيش دلع) والمجتهد فقط هو من سيكون موجوداً، نحتاج لجهود محمد صلاح ولا يوجد أي مشاكل معه، لكن البعض يريد إشعال الحرائق».

وأضاف أن هناك عدداً من المحترفين المصريين الآخرين المجتهدين مثل عمر مرموش ومحمود حسن تريزيجيه الذين يحتاج منتخب مصر لوجودهم بين صفوفه. ولفت إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد اهتماماً بلاعبي منتخب مصر الأولمبي بسبب ارتفاع معدل أعمار اللاعبين بالمنتخب الأول، مؤكداً أن الأولوية ستكون للاعبين الذين يلعبون بشراسة وحماس ويدركون قيمة القميص الذي يرتدونه.

وأكد حسن أن تقديم الجهاز الفني لمنتخب مصر سيتم رسمياً يوم ١٤ فبراير/ شباط المقبل، عقب عودة حسام حسن من كوت ديفوار، حيث يوجد ضمن أساطير كرة القدم في إفريقيا، لحضور مباراة نهائي كأس الأمم الإفريقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/abffeezh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"