عادي

شرطة رأس الخيمة تنقذ 8 أجانب علقوا في منطقة جبلية وعرة

14:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
على ارتفاع 3500 قدم.. شرطة رأس الخيمة تنقذ 8 أجانب علقوا في منطقة جبلية
رأس الخيمة - الخليج
نفذ قسم جناح الجو في شرطة رأس الخيمة، عملية إنقاذ لثمانية أشخاص أجانب علقوا في إحدى المناطق الجبلية الوعرة على ارتفاع 3500 قدم.
وقال المقدم عبد الله علي الشحي، رئيس قسم جناح الجو بالإنابة في شرطة رأس الخيمة، إن العملية بدأت بتلقي غرفة العمليات بلاغاً يفيد بوجود 8 أشخاص من الجنسية الأجنبية عالقين في إحدى المناطق الجبلية الوعرة شمال الإمارة، ليتم على الفور توجيه إحدى الطائرات العمودية التابعة للقسم إلى الموقع المحدد، حيث تم إنقاذ وإجلاء العالقين، بالتعاون مع بعض الجهات المعنية، وكانوا يتمتعون بصحة جيدة، مضيفاً أنه تم إجلاء الأشخاص الثمانية إلى منطقة آمنة يسهل الوصول إليها.
وأكد المقدم الشحي جاهزية واستعداد منتسبي قسم جناح الجو في شرطة رأس الخيمة الدائمة للتعامل مع مختلف البلاغات الواردة وفق أعلى المعايير.
ودعا رئيس قسم جناح الجو بالإنابة في شرطة رأس الخيمة، أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين وزائرين إلى توخي الحيطة والحذر عند التوجه إلى المناطق الجبلية، والابتعاد قدر الإمكان عن المناطق الوعرة ومناطق جريان الأودية التي تشكّل تهديداً على سلامتهم مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات الوقائية التي من شأنها الحيلولة دون تعرضهم لأي مخاطر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3apuuxmp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"