عادي

تصوير«المداح أسطورة العودة» في 5 مدن

21:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حمادة هلال وفتحي عبد الوهاب في مشهد من المسلسل
مشهد من تصوير المداح في أسوان
حمادة هلال في مشهد من المسلسل

القاهرة: نورا حسن

يسابق المخرج أحمد سمير فرج الزمن، من أجل انتهاء تصوير المشاهد المتبقية من الموسم الرابع من مسلسل «المداح.. أسطورة العودة»، مشيراً إلى أن التأخير لصعوبة التنقل في أماكن التصوير، حيث يتم في 5 مدن سياحية متباعدة، منها منطقة كوم الشقافة في إسكندرية، ومقابر برج البرلس، وجبل الموت، ومعبد الوحي آمون في واحة سيوة، فضلاً عن تصوير عدد من المشاهد على النيل في أسوان، إضافة إلى مدينة الفيوم.

وقال فرج: «نبحث في كل موسم جديد من «المداح» عن منافسة أنفسنا كفريق عمل، حيث تحولت رحلة عملنا إلى شغف حقيقي وليس مجرد عمل عادي، بالإضافة إلى التدقيق والبحث الحقيقي في طبيعة الأشياء والموضوعات وحتى الأسماء التي يتم اختيارها للأبطال».

وأضاف: «النجاح يزيد من الأعباء النفسية على فريق العمل لتقديم الأفضل في كل موسم، حيث كنت حريصاً في الموسم الرابع على إبراز المعالم الأثرية مثل «هرم زوسر» وبعض مناطق سقارة، وهناك شخصيات جديدة انضمت للأحداث ولها تأثير كبير على سياق الدراما وخصوصاً الذين يقدمون أدوار الشر».

وتابع: «أحداث المسلسل يتم تناولها من أربعة جوانب، الجانب القانوني، الجانب الطبي، والديني، بالإضافة إلى الجانب الإنساني، ونقدم توثيق في إطار درامي لشخص يعيش هذا الواقع، ونطرح القضية بشكل سهل وبسيط ومباشر، لا ينحاز إلى جهة على حساب أخرى».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5dhsz4jk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"