عادي

«الإمارات للتبرع بالدم» توزع 250 ألف وجبة

17:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة جماعية للمتطوعين (1)
علي الانصاري مع احد المتطوعين من أصحاب الهمم
أثناء ترتيب وجبات كسر الصيام
أبوظبي: شيخة النقبي
أعلنت جمعية الإمارات للتبرع بالدم، بالتعاون مع فريق «بالدماء نرويك يا وطن»، التطوعي مبادرة كسر الصيام (رمضان معاً 2)، ومن خلالها تم توزيع 250 ألف وجبة كسر صيام، استمراراً للحملة التي أطلقت، العام الماضي، بالتعاون مع هيئة المساهمات المجتمعية «معاً».
وتهدف المبادرة إلى توزيع الوجبات على تقاطع ثلاث إشارات مرورية في مدينة العين، ومدينة خليفة، في أبوظبي، بمشاركة ما يزيد على 50 متطوعاً، في كل اشارة، فضلاً عن المتطوعين في المناطق الأخرى، حيث يصل عدد المتطوعين يومياً إلى 450 متطوعاً، إضافة إلى المتطوعين من المؤسسات المشاركة يومياً.
وقال المستشار الدكتور علي الأنصاري، رئيس الجمعية، إن هذا العمل هو عبارة عن تكاتف وتضافر جهود جهات عدّة، للوصول إلى ما نقدمه اليوم للمجتمع، والجدير بالشكر هو الدعم الكبير الذي تقدمه شركة أغذية كشريك استراتيجي، وشرطة أبوظبي، ودائرة تنمية المجتمع وهيئة الرعاية الأسرية، وأكاديمية ربدان، ومركز أبوظبي للخلايا الجذعية وشركة تارجت سبورت.
وأكد أن ما يميز هذه المبادرة هذا العام، أنه تمت مشاركة وجبات كسر الصيام مع بنك الدم في أبوظبي، ودبي، والشارقة، دعماً للمتبرعين والعاملين في بنوك الدم، وتقديراً لجهودهم في تعزيز التبرع بالدم خلال الشهر الكريم، كما ستقوم الجمعية بمبادرة أخرى لتوزيع كسوة العيد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2s5tv53x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"