عادي

أرسنال يستعد لبيع 7 لاعبين ومحمد النني مرشح للرحيل

11:47 صباحا
قراءة دقيقتين
أرسنال يستعد للبيع من أجل تعزيز صفوفه
متابعة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تحديد نادي أرسنال الإنجليزي أسماء اللاعبين الـ7 الذين سيبيعهم في الصيف وهم الحارس آرون رامسديل واللاعبون إيدي نيكيتاه وإيميل سميث راو وكيران تييرني ونونو تافاريس وألبرت سامبي لوكونغا ورييس نيلسون.
ومن المتوقع، وفق التقرير أيضاً بيع الظهير سيدريك سواريس والمصري محمد النني والحارس الثالث أرثر أكوكو في نهاية عقودهم الشهر المقبل.
وسيحصل المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على عوائد جيدة من بيع نجوم أكاديمية المدفعجية وهم نيكيتاه وسميث راو ونيلسون، الذي تألق في إعارته مع هوفنهايم في البوندسليغا وفيينوورد في الدوري الهولندي كما سيفكر في وضع الغاني توماس بارتي الذي تبقى عام على عقده.
وكان الإيطالي جورجينيو مدد عقده عاماً آخر ومن المتوقع أيضاً بقاء البرازيلي جيزوس رغم معاناته المستمرة ألم الركبة على أمل أن يتحسن ويعود للياقته بعد الخضوع لعملية جراحية في الصيف.
ومن جهته، كشف الألماني كاي هافيرتز عن تأثير المدرب أرتيتا فيه وقال:«علمني الكثير لكن أبرز ما تعلمته منه الثقة في منطقة شباك الخصم، طور أدائي كثيراً وغير نظرتي لكرة القدم تماماً وعلمني تفاصيل لم أكن أعلمها من قبل».
صخرة دفاع أرسنال ويليام صليبا (23 عاماً ) يشكل أهم قطعة في أحجية أرتيتا هذا الموسم فهذا المدافع الشاب لم يتغيب عن أي مباراة هذا الموسم وعلق: ة«هناك مدافع آخر مثلي لم يتغيب، ماكس كيلمان في وولفرهامبتون. في الواقع أنا فخور بهذا الإنجاز ولدي زملاء يساعدونني على إبقاء شباكنا نظيفة».
وفي سياق متصل، تقترب الشرطة من القبض على المشجع الذي نشر تغريدة عنصرية بحق مهاجم الفريق ومنتخب إنجلترا بوكايو ساكا.
وكانت منصة إكس ( تويتر سابقاً) علقت حساب المشجع العنصري يوم الجمعة واستعانت شركة ميتا بخبير في وحدة شرطية متخصصة بكرة القدم لتعقب الشخص الذي نشر تغريدته العنصرية بعد مطالبة ساكا بركلة جزاء في الوقت القاتل من مباراة الهزيمة على يد بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5p8nvhz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"