عادي

غرفة دبي تبحث تطوير أداء قطاع المدارس الخاصة

14:01 مساء
قراءة دقيقتين
جرافيك
دبي: «الخليج»

نظّمت غرفة تجارة دبي، اجتماعاً مشتركاً بين هيئة المعرفة والتنمية البشرية ومجموعة عمل التعليم، لبحث سبل تطوير التعاون المشترك، للارتقاء بأداء قطاع المدارس الخاصة في الإمارة.

وشهد الاجتماع استعراض دور وأهداف مجموعة عمل التعليم التي أطلقتها غرفة تجارة دبي في مارس 2020، مع مناقشة سبل تعزيز آليات العمل المشترك.

وتضم قائمة أعضاء مجموعة عمل التعليم، المنضوية تحت مظلة غرفة تجارة دبي، كبرى المدارس الخاصة في دبي، حيث تهدف المجموعة إلى تعزيز منظومة عمل المدارس الخاصة في دبي، وتحفيز تطورها بشكل متكامل ومستدام، بما يسهم في دعم قطاع التعليم ككل والارتقاء بمخرجاته.

وقالت عائشة عبدالله ميران، مدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية بدبي: «يبرهن النمو المتواصل في قطاع التعليم الخاص بدبي على جاذبيته ومكانته كوجهة مفضلة للمستثمرين وللطلبة وللمعلمين محلياً وإقليمياً ودولياً، ويشكل في الوقت ذاته مؤشراً على الفرص المستقبلية الواعدة التي يتميز بها هذا القطاع الحيوي، فضلاً عن مرونته وقدرته على استيعاب حلول وأفكار تعليمية مبتكرة، ونحن حريصون على تعزيز مختلف أوجه الشراكة مع القطاع الخاص، والعمل معاً كفريق واحد تتكامل جهوده ومساهماته الفاعلة في تعزيز تنافسية التعليم في دبي عالمياً، ضمن بيئة جاذبة ومحفزة لممارسة الأعمال ويلبي احتياجات إمارة دبي بما يواكب مسيرة التنمية الشاملة».

ومن جانبه قال محمد علي راشد لوتاه، مدير عام غرف دبي: «تواصل غرفة تجارة دبي تفعيل دور مجموعات الأعمال في مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الإمارة، بالتزامن مع تعزيز قنوات الحوار مع كافة الجهات المعنية، لتلبية متطلبات قطاعات الأعمال وتوفير كل الدعم اللازم للشركات والمستثمرين للاستفادة من الفرص الواعدة والتعامل مع التحديات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/zx48amte

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"