عادي
من منتسبي الخدمة الوطنية وخريجيها

«طيران الإمارات» تستقبل 2000 طلب توظيف

16:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
معرض الخدمة الوطنية للتوظيف تصوير صلاح عمر
منال الصوري
دبي: يمامة بدوان
توقعت منال علي الصوري، نائبة رئيس أول للتوظيف - الموارد البشرية – في مجموعة «طيران الإمارات»، أن يصل إجمالي طلبات التوظيف إلى ما بين 1500و2000 طلب، مع ختام «معرض الخدمة الوطنية للتوظيف» 2024، اليوم الأربعاء، ويقام في مدينة «إكسبو دبي»، فيما استقبل نحو 700 طلب في اليوم الأول من المعرض.
وقالت لـ «الخليج»: إن طلبات التوظيف، التي استقبلناها على مدار أيام المعرض الثلاثة، تمتاز بالجودة العالية لمنتسبي الخدمة الوطنية وخريجيها. كما أن هناك إقبالاً واسعاً على مختلف البرنامج، التي أطلقت، أبرزها برنامجا «الطيارين» و«المهندسين»، وغيرهما.
وأشارت إلى أن برنامج الطيارين، الذي يجري في «أكاديمية طيران الإمارات»، يمتد إلى مدة تراوح بين 3 سنوات ونصف السنة و 4 سنوات، وذلك يعتمد على مهارة الطالب، حيث يضمّ مراحل معينة وتقييمات لكل مرحلة، ومع التخرج، يصبح مساعد طيار.
وأضافت أن هناك مجموعة من شروط التقديم للبرنامج، أبرزها ألا تقل درجاته في الرياضيات والفيزياء عن 80%، كذلك مستوى محدد للغة الإنجليزية.
ولفتت إلى أن برنامج المنح الدراسية، مخصص لخريجي الثانوية العامة من أبناء الدولة، الراغبين في إكمال دراستهم في الدولة أو خارجها، للتخصص في مجالات معينة، مثل تقنية المعلومات والمالية وإدارة الطيران، حيث هناك تقييمات محددة ضمن شروط القبول، مع ضرورة أن يكون معدل الثانوية العامة 90% على الأقل، بينما ابتعث نحو 50 طالباً العام الماضي، موزعين على عدد من الجامعات في الدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycku2rwu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"