عادي

عباس عبيد يهدد بترك أمانة بغداد

12:09 مساء
قراءة دقيقتين
عباس عبيد
بغداد: زيدان الربيعي
هدد عباس عبيد، المدير الفني لفريق أمانة بغداد الأول لكرة القدم الذي يحتل المركز 19 في ترتيب قائمة دوري نجوم العراق، وهو قبل الأخير، بترك فريقه بعد الجولة المقبلة في حال لم ينجح الفريق في تحقيق الفوز.
وقال عبيد: «هناك أخطاء جزئية يقع فيها اللاعبون أدت إلى خسارتنا لبعض المباريات أو أضعنا فيها الفوز الذي كان في متناول اليد، كذلك هناك أخطاء ليس من واجبي كمدرب أن أقوم بها أو حتى مدرب حراس المرمى، لأن اللاعب عندما ينزل إلى الميدان عليه أن يتصرف بشكل صحيح، وأن يتجنب الوقوع في أخطاء لا يكون مجبراً على ارتكابها».
وأضاف، أن «هناك شبه إجماع على أن فريق أمانة بغداد ومنذ استلامي لمهمة تدريبه في نهاية المرحلة الأولى قد تطور مستواه وبات يقدم مستويات جيدة، إلا أن نتائجه لم تكن تتماشى مع طموحاتي ولا مع ما أخطط له».
وتابع، أن «الوضع إذا ما بقي على حاله، فإنني سأترك المهمة بشكل طوعي، اعتباراً من الجولة بعد المقبلة، لأن الفريق لم يعد قادراً على تحقيق الفوز تحت إشرافي، وهذا أمر محير جداً، فالمستوى جيد، والقراءة للمباريات تكون مناسبة، إلا أن الفوز بات بعيداً عن الفريق، لذلك المباراة المقبلة للفريق أمام فريق نفط البصرة التي ستجري يوم الجمعة في ملعب المدينة في العاصمة بغداد، إذا لم يتحقق فيها الفوز، فإنني سأعلن استقالتي».
ولعب فريق أمانة بغداد في المرحلة الأولى تحت إشراف المدرب وسام طالب، الذي تحول في نهاية المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق إلى مدرب مساعد للمدرب عباس عبيد، ويقف الفريق الآن بالمركز 19 برصيد 18 نقطة، وبات مهدداً بالعودة مجدداً إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل.
وبات فريق أمانة بغداد، هو الفريق الثالث الذي يشرف على تدريبه المدرب عباس عبيد هذا الموسم، حيث كانت بدايته مع فريق أربيل، ثم تولى مهمة تدريب فريق نفط ميسان لمباراتين فقط، ليتركه بسبب وجود مشاكل إدارية تتعلق براتبه، ليتولى أخيراً مهمة تدريب فريق أمانة بغداد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5365uvws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"