عادي

غوارديولا يحذر لاعبي سيتي من مفاجآت الجولة الأخيرة

15:18 مساء
قراءة دقيقتين
غوارديولا يتنفس الصعداء
غوارديولا يتنفس الصعداء
رفض بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الاحتفال بفوز فريقه 2-صفر على مضيفه توتنهام هوتسبير ليقترب من حصد اللقب الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في إنجاز لو تحقق سيكون لا سابق له.
وكان أداء الفريق بعيداً كل البعد عن المستوى المعهود لسيتي، وكاد أن تتلقى شباكه هدف التعادل في وقت متأخر لولا إنقاذ الحارس البديل ستيفان أورتيغا، قبل أن يسجل إرلينج هالاند هدفه الثاني من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحقق فوزاً غالياً.
وقال غوارديولا، الذي يتصدر فريقه المسابقة بفارق نقطتين عن أرسنال صاحب المركز الثاني قبل الجولة الأخيرة من سباق حسم اللقب «لقد كنا سعداء في غرفة الملابس، لكنهم (اللاعبون) يعرفون أن الأمر لم ينته بعد وستكون المهمة صعبة يوم الأحد( أمام وست هام )علينا أن نفوز في المباراة لنحقق شيئاً لم يحققه أي فريق من قبل».
وسيستضيف سيتي منافسه وست هام يونايتد يوم الأحد ،بينما يستضيف أرسنال منافسه إيفرتون، وسيكون الفوز مهماً لسيتي لحصد لقب الدوري السادس في سبعة مواسم.
وبينما تألق سيتي في ملعب كريفن كوتيدج يوم الأحد الماضي خلال الفوز 4-صفر على فولهام، تراجع الفريق بشكل غريب في ملعب توتنهام الجديد الثلاثاء.
وقال غوارديولا للصحفيين «تأثر الأداء بنتيجة الشوط الأول».
وأضاف :حين تفعل ذلك، ستخسر الدوري الإنجليزي الممتاز. في بعض الأحيان تغيب عن مستواك. إنهم بشر، وأنا أتفهم الضغوط.حتى أرسنال لم يلعب جيدا أمام مانشستر يونايتد، كانوا يعلمون أنهم إذا لم يحققوا الانتصار، لن يفوزوا بلقب الدوري.
وتابع «سيكون الأمر نفسه يوم الأحد بالنسبة لنا ضد وست هام. سنشعر بالضغط. تذكروا مباراة أستون فيلا قبل عدة مواسم، كنا متأخرين 2-صفر قبل 15 دقيقة على نهاية المباراة، وتذكروا سيرجيو أغويرو ضد كوينز بارك رينجرز عندما أحرز في الدقيقة 93. إنه شيء طبيعي. أدعوهم للقيام فقط بما يتعين عليهم القيام به وهذا كل شيء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y93aww39

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"