عادي

«الشارقة لرياضة المرأة» يتوج بطلاً لكأس السلة

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نورة النومان وفريد القيواني وحنان المحمود وموزة الشامسي ومي العامري وفاطمة العليلي يتوجون الفائزات

أهدت حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، الفوز بكأس الإمارات لكرة السلة، إلى قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، لدعمها الكبير لكافة ألعاب نادي الشارقة الرياضي للمرأة ورياضة المرأة على مستوى الإمارة والدولة بصفة عامة.

وكان فريق الشارقة لسيدات السلة نجح في حسم المباراة النهائية لكأس الإمارات لهذا الموسم بعد فوزه المستحق الذي حققه الأحد، على حساب فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك بأبوظبي بفارق 10 نقاط، وبنتيجة 73-63، في المباراة التي جرت في ضيافة صالة نادي النصر بدبي.

وشارك فرحة فريق الشارقة، نورة أحمد النومان رئيس المكتب التنفيذي لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، وحنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، وموزة الشامسي نائب مدير المؤسسة، ومي العامري نائب مدير النادي، وفاطمة العليلي رئيس قسم الألعاب الجماعية في النادي، ومن جانب اتحاد السلة أناب فريد القيواني عضو مجلس إدارة الاتحاد عن اللواء إسماعيل القرقاوي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي في تتويج الشارقة بكأس البطولة.

وأكدت حنان المحمود، سعادتها بالفوز الذي تحقق، مشيرة إلى أن الفريق قدم مباراة قوية وكبيرة، أظهر خلالها كل تميز وإصرار على تحقيق الفوز وحسم كأس البطولة، واعتبرت البطولة خير ختام لموسم السلة الحالي، وخير حافز لبطولات ومنافسات الموسم المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fp7txay

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"