عادي
استعداداً لمناقشة سياستها

لجنة في «استشاري الشارقة» تزور «الشؤون الإسلامية»

00:34 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أكد أعضاء لجنة الشؤون الإسلامية والمرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، أهمية تعزيز القيم الإسلامية الفاضلة، وتنمية مختلف البرامج الرامية لتأهيل أفراد المجتمع لفهم الشريعة الإسلامية الصحيحة، والثقافة العربية.
وأشادت اللجنة بالدور الكبير الذي تبذله دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، من رعاية لبيوت الله، وتفعيل رسالة المسجد. جاء ذلك خلال زيارة اللجنة، أمس الثلاثاء، إلى دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة، في إطار الاستعداد لمناقشة سياسة الدائرة من قبل المجلس الاستشاري خلال جلسة عامة، يتم التحضير لها ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.
ترأست اللجنة، المهندسة جميلة الفندي الشامسي، وحضر كل من: ماجد أحمد الدرويشي الشامسي، وسلطان بن دلموك السويدي، وأحمد عبيد العواسيه الزعابي، وسالم محمد الراشدي، بجانب حضور الدكتور سلطان الزعابي، عضو المجلس، مقرر لجنة إعداد مشروع التوصيات، وآمنة باصليب مسؤولة شؤون الجلسات أمينة سر اللجنة، وإسلام الشيوي خبير إعلامي.
وكان في استقبالهم عبد الله خليفة يعروف السبوسي، رئيس الدائرة، ومديرو الإدارات والفروع، ورؤساء الأقسام بالدائرة.
وأكد السبوسي أن الدائرة تؤدي جهودها المباركة في خدمة بيوت الله، وفق توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ودعمه للدائرة، الأمر الذي مكّنها من أداء رسالتها على الوجه المطلـوب.
وطرح الأعضاء خلال الاجتماع العديد من القضايا ذات الصلة بمهام الدائرة، ودورها في رعاية المساجد.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4n46ehn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"