عادي

أندية الصالات ترفع توصياتها ومقترحاتها للجنة التنفيذية

23:13 مساء
قراءة دقيقتين
شهاب العوضي

الشارقة: عصام هجو

ترأس شهاب أحمد العوضي أمين السر العام للجنة كرة قدم الصالات الاجتماع التنسيقي والتحضيري للموسم الجديد 2024 -2025 للجنة التنفيذية مع أندية كرة قدم الصالات، بمشاركة ممثلي الأندية تقدمهم سالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان.

وأكد أمين السر العام وجود تواصل مع بعض الأندية للمشاركة، وأنه في حال زيادة عدد الفرق سوف يتم إعادة برمجة البطولات، وتم الإعلان عن فترات القيد والتسجيل، ومقترح انطلاق موسم كرة الصالات في سبتمبر 2024 والختام في إبريل 2025، وتم الإعلان عن عودة بطولة خورفكان الدولية لكرة الصالات هذا الموسم في الأسبوع الأخير من ديسمبر 2024 أو الأسبوع الأول من يناير 2025، وتم الإعلان عن فتح المجال للأندية للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة الشارقة الرمضانية بعد النجاح الفني والإعلامي الكبير الذي حققته النسخة الأولى. وأطلع شهاب العوضي ممثلي الأندية على قرار اللجنة التنفيذية الخاص بتشكيل لجنة إعلامية برئاسة أحمد ضياء جوهر عضو اللجنة التنفيذية.

وتم فتح باب مناقشة المقترحات المقدمة من الأندية التي طالبت بأن تكون بداية الموسم في أغسطس والختام قبل شهر رمضان بحجة أن اللاعبين يعملون في مؤسسات ومعظمها تشارك في الدورات الرمضانية ما يصعب من مهمة اللاعبين في الالتزام مع الأندية ومؤسساتهم.

ومن أبرز المقترحات الأخرى التي سيتم رفعها إلى اللجنة التنفيذية أن تكون مباريات دوري الرديف يومي السبت والأحد وتقليص عدد اللاعبين في قوائم الفرق إلى 16 لاعباً بدلاً عن 24 لاعباً وطالب البعض ب18 لاعباً وآخرون بعدد 20 لاعباً، والمطالبة بتعديل نظام كأس الاتحاد مع تخصيص مكافأة مالية للبطل والثاني والثالث.

وقال شهاب العوضي إن الجميع يبذلون أقصى جهد ممكن للارتقاء باللعبة والوصول بها إلى أبعد نقطة سواء عبر المسابقات أو المنتخبات الوطنية التي ستعود للمشاركات الخارجية في الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/vf34s4wu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"