عادي

بيكهام يحتفل على طريقة بيلينغهام..وكروس يعطي قميصه لفالفيردي

12:12 مساء
قراءة دقيقتين
كروس يرفض اعتزال رقمه

متابعة: ضمياء فالح
نشر النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام صورة على حسابه وهو يحتفل على طريقة مواطنه جود بيلينغهام تهنئة له على حصد لقب أوروبا الـ 15 لريال مدريد، حيث لعب أيقونة إنجلترا، وكتب بيكهام تحت الصورة: «مرحباً جود، يا له من موسم أول. أبطال».
وتفاعل متابعو بيكهام مع الصورة وكتبوا:«يا له من لاعب، فريق لا يصدق»، و«هلا مدريد يا صديقي»، لكن نجم برشلونة السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يلعب في فريق بيكهام إنتر ميامي، لم يعلق على الصورة.
من جهته، كشف النجم الألماني توني كروس عن هوية زميله في ريال مدريد الذي سيأخذ القميص رقم 8 بعد اعتزاله وقال بعد مطالبة بعض المشجعين باعتزال رقمه على هامش احتفالات الريال بلقب أوروبا في شوارع العاصمة مدريد: «لا. شكراً جزيلاً على الحب في الـ 10 سنوات، كانت لا تنسى وشكراً لزملائي وللمشجعين».
وتابع كروس: «هذا بيتي ورقم قميصي متاح لمن يريده، هل تعرفون من سيرتديه ؟ سعيد بتقديم رقمي لهذا الفتى فيدي فالفيردي».
وسيترك الأوروغوياني فالفيردي الرقم 15 الذي ارتداه منذ انضمامه للريال في 2018 ويرتدي قميص صديقه الألماني وعبرت خطيبة فالفيردي، مينا بونينو، عن شكرها لكروس عبر حسابها في مواقع التواصل.
وفي سياق متصل، سيحصل نادي بوروسيا دورتموند الذي خسر نهائي أوروبا أمام ريال مدريد على 4.5 مليون يورو نظير فوز نجمه السابق جود بيلينغهام باللقب مع الريال، وسيضاف المبلغ وفق صحيفة بيلد الألمانية إلى 5 ملايين يورو التي حصل عليها دورتموند من فوز بيلينغهام بلقب الليغا بأول موسم مع الريال ومع بعض المكافآت الجانبية سيكون مجموع ما يحصل عليه دورتموند 10 ملايين يورو. وانتقد بعض نجوم ريال مدريد التعامل القاسي لأمن ملعب ويمبلي أثناء الاحتفال باللقب الأوروبي الـ 15،إذ منعوا نزول عائلات وأصدقاء لاعبي الريال لأرضية الملعب لمشاركة الفرح كما منع عنصراً أمن إسبانيا من النزول للملعب. ورغم عدم تقديم الريال شكوى رسمية، فإن طاقم ملك أوروبا يعتقد أن قسوة عناصر الأمن أفسدت الفرحة.

بيكهام يهنئ بيلينغهام
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/35rmyrb7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"