عادي

«العدل» تفتح التسجيل لـ 6 وظائف للمواطنين

00:31 صباحا
قراءة دقيقتين
أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
أعلنت وزارة العدل عن فتح باب التسجيل لـ6 وظائف شاغرة في أبوظبي وذلك اعتباراً من أمس الثلاثاء حتى 15 يونيو/ حزيران الجاري، وتتضمن الوظائف: خبير مساعد تدقيق داخلي – مكتب التدقيق الداخلي – أبوظبي، رئيس قسم التدريب والتطوير – إدارة الموارد البشرية – أبوظبي، رئيس قسم الدعم الفني - إدارة تقنية المعلومات – أبوظبي، سكرتير تنفيذي – إدارة تقنية المعلومات – أبوظبي، مدقق رئيسي غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب – إدارة غسل الأموال ومكافحة تمويل الإرهاب – أبوظبي، إحصائي رئيسي – دائرة التفتيش القضائي – أبوظبي.
وأوضحت الوزارة أن الهدف الوظيفي لوظيفة رئيس قسم الدعم الفني وضع خطط وآليات العمل الخاصة بالقسم، والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة.
وبينت أن الهدف الوظيفي لوظيفة رئيس قسم التدريب والتطوير يتضمن وضع خطط وآليات العمل الخاصة بتدريب وتطوير والمساهمة في تحقيق أهداف الإدارة من خلال الإشراف والمتابعة على جميع الأعمال التنفيذية في الخطة التشغيلية ذات الصلة.
وأشارت إلى أن الهدف الوظيفي لوظيفة مدقق رئيسي مكافحة غسل الأموال، يتضمن إعداد خطط العمل المرتبطة بعمليات التدقيق المتعلقة بغسل الأموال، والتأكد من دقة البيانات المحاسبية والإدارية وسلامة إجراءاتها وفق التشريعات المالية والقوانين واللوائح المرتبطة بغسل الأموال.
كما أوضحت الوزارة أن الهدف الوظيفي لوظيفة خبير مساعد تدقيق داخلي تتضمن إعداد ومراجعة ومتابعة وإدارة المعلومات في مجال التدقيق في الدولة لعموم القطاعات.
وذكرت أن الهدف الوظيفي لوظيفة إحصائي رئيسي تتضمن المشاركة في إعداد وتطوير استراتيجية إدارة المعلومات والإحصاء وتطوير المعايير والنظم الإحصائية، ومد موقع الوزارة بالمعلومات الإحصائية، ومتابعة تبادل المعلومات الإحصائية مع الهيئات المحلية والمنظمات الإقليمية والدولية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrr2beps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"