عادي

روتانا تفتتح أول فنادقها في المدينة المنورة.. الـ10 في السعودية

17:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

أعلنت روتانا، لإدارة الفنادق، والتي تدير أكثر من 76 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن افتتاح فندق «المناخة روتانا» الذي يقع في قلب المدينة المنورة ويتكون من 512 غرفة وجناحاً.

وقال فيليب بارنز، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا: «لا تزال السياحة الدينية تعتبر ركيزة أساسية للاقتصاد السعودي وتلعب دوراً جوهرياً في دعم استراتيجية النمو للمملكة. ونحن إذا نفخر بافتتاح فندقنا العاشر في السعودية، فإننا نجدد التزامنا بتعزيز مشهد الضيافة فيها وخدمة جميع المسافرين إلى المدينة المنورة».

يطلّ فندق «المناخة» روتانا ذو الأربع نجوم على المسجد النبوي. وتحيط به مجموعة من المواقع التاريخية الشهيرة مثل مسجدي عمر بن الخطاب والغمامة.

يعدّ افتتاح فندق «المناخة روتانا» خطوة مهمة في إطار خطط روتانا الطموحة للتوسع في المملكة العربية السعودية، حيث تسعى إلى افتتاح ثمانية فنادق جديدة خلال السنوات الأربع المقبلة ليصل بذلك إجمالي عدد غرفها في المملكة إلى أكثر من 4,400 غرفة موزعة على 18 فندقاً.

وتشمل الخطط التوسعية لروتانا في المملكة أربعة فنادق «إيدج من روتانا» وفندق «ريحان من روتانا» في الرياض، بالإضافة إلى ثلاثة فنادق في الباحة، ومن المقرر افتتاح هذه الفنادق جميعاً بحلول عام 2028.

تضم محفظة روتانا حالياً 20,088 غرفة تنضوي تحت ست علامات تجارية مرموقة، ويشمل ذلك 2,828 غرفة موزعة على عشرة فنادق في المملكة العربية السعودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvtu5t9z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"