عادي

القرية العالمية تفتح التسجيل أمام روّاد وأصحاب الأعمال للمشاركة في موسمها الـ29

15:52 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: الخليج
أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المتنزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، فتح باب التسجيل أمام التجار وأصحاب الشركات الصغيرة وروّاد الأعمال، للمشاركة في موسمها الـ29 من خلال منصة الأعمال الرقمية التابعة لها، حيث تدعو الوجهة الثقافية الأبرز على مستوى المنطقة، رواد الأعمال المبتكِرِين والشركات من كافة أنحاء العالم للمشاركة في فعاليات الموسم الجديد لعرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من ضيوفها.
وبعد النجاح الباهر في موسمها الـ28 بتسجيلها رقماً قياسياً جديداً في عدد الزوار الذي بلغ حاجز الـ10 مليون، ستحتفي القرية العالمية خلال موسمها الـ29 بريادة الأعمال والتنوع الكبير للثقافات التي تحتضنها، لتتيح بذلك منصة لازدهار الأعمال التجارية وتمكينها من التواصل بشكل فعال مع طيف واسع من العملاء والضيوف، والاستفادة كذلك من البيئة الداعمة التي تعزز من الابتكار والتعاون. وترحب القرية العالمية بالمفاهيم المبتكرة في أكشاك المأكولات الشعبية وعربات الطعام والمطاعم المتخصصة والمقاهي ومتاجر التجزئة وأجنحة الدول، لتكون بمنزلة بوابة يمكن النفاذ من خلالها لأسواق دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إتاحتها الدعم والموارد اللازمة لنمو الشركات والأعمال التجارية.
وتتيح المشاركة في الموسم الـ29 للقرية العالمية للشركات ورواد الأعمال فرصة عرض منتجاتهم وابتكاراتهم أمام الملايين من الضيوف من ذوي الخلفيات المتنوعة، فسواء كنت شركة قائمة تسعى إلى توسيع شريحة المستهلكين، أو رائد أعمال طموح يتطلع إلى إنشاء قاعدة سوقية، فإن القرية العالمية تتيح بيئة مشجعة على النمو والتوسع.
وتتضمن قائمة الفئات المتاحة خلال الموسم الـ29 للقرية العالمية، كلاً من أجنحة الدول والأسواق المفتوحة والمطاعم والمقاهي والأكشاك والعربات وخدمات الضيوف ومتاجر التجزئة. هذا ويمكن للجهات الراغبة في الانضمام للموسم 29 تسجيل اهتمامها لجميع الفئات. وفيما يلي تواريخ تقديم الطلبات ومواعيدها النهائية:
الفئة موعد فتح باب قبول الطلبات آخر موعد لتقديم الطلبات
الأسواق المفتوحة الجمعة 31 مايو 2024 الجمعة 14 يونيو 2024
المطاعم والمقاهي الثلاثاء 25 يونيو 2024 الأربعاء 10 يوليو 2024
خدمات الضيوف الخميس 18 يوليو 2024 الخميس 1 أغسطس 2024
الأكشاك والعربات الجمعة 19 يوليو 2024 الجمعة 2 أغسطس 2024
متاجر التجزئة الأحد 28 يوليو 2024 الأحد 11 أغسطس 2024
وتتيح الفئات التي طرحتها القرية العالمية منصة فريدة للشركاء لاستعراض منتجاتهم وأفكارهم أمام الملايين من الضيوف، بما يفتح المجال أمامهم لتكوين شراكات فاعلة مع مجتمع الأعمال في القرية العالمية. ويمكن للراغبين في المشاركة في الموسم 29 للقرية العالمية في كافة فئاتها، تسجيل اهتمامهم من خلال منصة الأعمال الرقمية: https://business.globalvillage.ae/en/partner-categories.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/67pusktt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"