عادي

«ديليفرو» تعتمد دراجات كهربائية في خدمات التوصيل لمدة شهر

13:37 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الدراجات الكهربائية المخصصة للنقل
جانب من الدراجات الكهربائية المخصصة للنقل
دبي: «الخليج»
أعلنت «ديليفرو- الإمارات» تعاونها مع «إي إي إي موتو وإيكو واي»، لإطلاق الخدمة التجريبية للتوصيل باستخدام الدراجات الكهربائية. وتستمر المبادرة لمدة شهر، ما يمثل خطوة مهمة نحو اعتماد حلول التوصيل الصديقة للبيئة في دبي.
يهدف البرنامج التجريبي، إلى اختبار أداء الدراجات الكهربائية وحلول تقنية تبديل البطاريات على أرض الواقع. وذلك في إطار جهود الاستدامة المستمرة لدولة الإمارات، وبما ينسجم مع أهداف ديليفرو العالمية في مجال المسؤولية البيئية والاجتماعية والحوكمة الهادفة إلى تحقيق الحياد المناخي والحد من النفايات.
وستضم محطات التبديل بطاريات مشحونة بالكامل، وسيتم توزيعها في أماكن استراتيجية ضمن مواقع خدمة هوب للبقالة التابعة لديليفرو، إلى جانب مجموعة من المطاعم الشريكة والمحطات الخاصة بالشركاء من وكالات الخدمات اللوجستية، ومرافق محطات شركتَي إي إي إي موتو وإيكو واي المخصصة لتبديل البطاريات. وتم توزيع هذه المحطات بشكل استراتيجي بهدف إجراء عمليات اختبار شاملة وتوفير تغطية ممتازة ضمن دبي، مع ضمان قدرة السائقين على استبدال البطاريات المستنفذة بكفاءة عالية في أقل من دقيقتين.

طرق جديدة
قال يزن أبو رقبة، رئيس شؤون العمليات في شركة ديليفرو الشرق الأوسط: «تبحث ديليفرو باستمرار عن طرق جديدة للاستفادة من إمكانات التكنولوجيا، ولبناء شراكات استراتيجية تدعم رسالتنا في الحد من أثرنا البيئي».

وفورات تشغيلية
فيما قال راوشان أوتامشانداني، المؤسس والرئيس التنفيذي في إي إي إي موتو: «حرصنا على تصميم دراجاتنا الكهربائية وتقنيتنا المبتكرة لتبديل البطاريات خصيصاً من أجل عملياتنا في دولة الإمارات، بما يضمن تحقيق وفورات تشغيلية تصب في مصلحة العملاء مع تعزيز سلامة السائقين والحد من الانبعاثات الكربونية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yf9nmkz6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"