عادي
العارف: ملاعب «دبليو بي أيه» جاهزة لاستقبال الحدث

بطولة الشارقة الرياضية للبادل تستقطب رعاية مميزة

23:46 مساء
قراءة دقيقتين
ممثلو الشركات الراعية مع اللجنة المنظمة

الشارقة: عصام هجو

تحظى النسخة الثانية من بطولة قناة الشارقة الرياضية للبادل برعاية مميزة، وقدمت اللجنة المنظمة ممثلي الشركات الراعية في المؤتمر الصحفي الذي عقد لكشف تفاصيل الحدث، وهم جمعية الشارقة التعاونية ومصرف الشارقة الإسلامي ومدينة الشارقة للإعلام «شمس» وشركة هارد شيل وممثل ملاعب «دبليو بي أيه» في الرحمانية التي ستكون مسرحاً للبطولة.

وأكد فيصل النابودة مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في جمعية الشارقة التعاونية أهمية دعم مختلف الأنشطة الاجتماعية والرياضية، مبيناً أن هذه المشاركة تأتي في إطار المشاركات المجتمعية في المجالات المختلفة.

وأعلن علي العارف اكتمال جاهزية ملاعب دبليو بي أيه لاستقبال مباريات البطولة، وقال: «مدرجات الملعب جاهزة لاستقبال محبي اللعبة، خصوصاً أن البطولة ستكون مثيرة من كل النواحي من خلال الفئات التي ستشارك على مستوى قارتي آسيا وإفريقيا ودول الخليج واللاعبين المواطنين».

وأشاد حسن عبد الله البلغوني مدير إدارة الاتصال المؤسسي في مصرف الشارقة الإسلامي، بالدور الكبير الذي تقوم به قناة الشارقة الرياضية في تنظيم الفعاليات المختلفة، مبيناً أن دعم المصرف لهذه البطولة يأتي إيماناً بأهمية لعبة البادل، كما أن مشاركة المصرف كراعٍ ذهبي تستهدف تعزيز مفهوم الشراكة الاجتماعية.

وقال عيسى عطايا الرئيس التنفيذي لمجموعة ألف العقارية إن البطولة تعد من الأحداث المهمة التي تحظى بشعبية كبيرة في المجتمع، متمنياً أن تحقق الأهداف المرجوة منها، وأن يستمتع الجمهور بأجوائها.

وأكد راشد ساحوه مدير إدارة العمليات في مدينة الشارقة للإعلام «شمس» أن التعاون مع الشركاء سيعزز من مكانة البطولات المتنوعة، كما أن «شمس» برعايتها لهذه البطولة تهدف إلى بناء بيئة تنافسية تعزز مكانة البادل في الدولة.

وقال أنيل كانت مدير شركة هارد شيل، إن البطولة أكثر من مجرد مسابقة، فهي احتفال بالمواهب وفرصة للتآخي والتقاء مجموعة كبيرة من الجنسيات المشاركة في الحدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2894uetr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"