عادي

شرطة دبي تكرّم شركاء نجاح فعاليات «مدافع الإفطار»

15:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

كرمت القيادة العامة لشرطة دبي، الشركاء الاستراتيجيين في إنجاح فعاليات مدافع الإفطار، خلال رمضان المبارك، في فندق «داماك بيرمينت»، بحضور اللواء عبدالله علي الغيثي، مساعد القائد العام لشؤون العمليات، واللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، والعميد علي خلفان المنصوري، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وكبار الضباط والشركاء من مختلف الدوائر الحكومية والخاصة.

وقدم اللواء الغيثي، تكريماً خاصاً للواء علي غانم، تثميناً لجهوده الكبيرة والنوعية في إنجاح فعاليات مدفع الإفطار، خلال الشهر الفضيل، إلى جانب تكريم الشركاء الداخليين في شرطة دبي، تثميناً لجهودهم على مدار الشهر.

وأشاد بالشراكة الاستراتيجية مع مختلف الجهات، التي أسهمت في إنجاح فعاليات مدافع الإفطار، التي تعدّ من الموروث والعادات والتقاليد والثقافة العربية والإسلامية في مجتمع دولة الإمارات، مع حلول الشهر المبارك، وتعكس أجواء التلاحم والترابط الأسري.

وأكد أنها كانت مميزة هذا العام، وحققت نتائج استثنائية، بالوصول إلى عدد أكبر من المناطق، وذلك خلال تنقل المدفع الرحّال، إلى جانب وجود المدافع الثابتة في الأماكن السياحية المهمة في إمارة دبي.

وبدأت فعاليات حفل التكريم، بعرض فيديو وثّق جهود طواقم عمل مدافع الإفطار في كل موقع، وتفاعل المجتمع معها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhvzdp26

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"