عادي

تشاجرا أثناء اللعب عبر الإنترنت فسافر لمحاولة قتله

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تحولت مشاجرة بين شابين عبر الإنترنت، أثناء تنافسهما في إحدى الألعاب الإلكترونية، إلى جريمة في الولايات المتحدة، بعدما قرر أحدهما السفر لقتل الآخر. واستقل إدوارد كانج، 20 عاماً، الطائرة من ولاية نيوجرسي إلى فلوريدا، ومكث في أحد الفنادق ثم اتجه لشراء مطرقة وكشاف للإضاءة قبل الذهاب إلى منزل خصمه الذي لم تكشف الشرطة عن هويته، بحسب شبكة «سي بي إس».

وقال بيل ليبر مأمور قسم شرطة المقاطعة التي شهدت الحادث، إن المتهم دخل إلى منزل الضحية من الباب الأمامي الذي لم يكن موصداً، وصعد إلى غرفته وبدأ في ضربه بالمطرقة على رأسه.

وبدأ الضحية في الصراخ وهو ما أيقظ زوج والدته الذي تدخل لإنقاذه وأبلغ الشرطة، التي حضرت لتجد الدماء تغطي أرضية مدخل المنزل وغرفة المجني عليه.

ونُقل المتهم والضحية إلى المستشفى، حيث عانى المجني عليه إصابات خطرة بالرأس لكنها لا تهدد حياته، فيما تلقى إدوار كانج العلاج وتم إيداعه في السجن، حيث يرفض التعاون مع المحققين، ويواجه تهمتي الشروع في القتل والسطو المسلح.

واكتفى المتهم بتبرير جريمته، قائلاً: «إن المجني عليه شخص سيئ عبر الإنترنت، وإنه يود معرفة الفترة التي سيقضيها بالحبس ليعود إلى منزله.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"