عادي

إطلاق التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج 5 أغسطس

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إطلاق التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج 5 أغسطس
إطلاق التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج 5 أغسطس
القاهرة:«الخليج»
قالت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة المصرية إن النسخة الخامسة من «مؤتمر المصريين بالخارج»، التي ستنعقد يومي 4 و5 أغسطس المقبل، سوف تشهد إطلاق كل من التطبيق الإلكتروني، وصندوق الطوارئ الخاص بحماية وتأمين المصريين بالخارج.
وأضافت خلال اجتماع تنسيقي مع قيادات الوزارة، لمتابعة الاستعدادات الخاصة بالنسخة الخامسة، أن فعاليات المؤتمر سوف تتضمن انعقاد مائدة مستديرة للمستثمرين ورجال الأعمال المصريين بالخارج.
ووجهت الوزيرة بضرورة الاهتمام بمحتوى جلسات المؤتمر، لتخرج معبرة عن تطلعات واحتياجات المصريين في الخارج، في ظل مشاركة رفيعة المستوى من الوزراء والوزارات والمؤسسات المعنية بتقديم خدمات للمصريين في الخارج.
وأشارت وزيرة الهجرة إلى أن التطبيق الإلكتروني للمصريين بالخارج، الذي سيتم إطلاقه بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، سيتضمن كافة الخدمات والمحفزات المختلفة المقدمة لهم، كما أن صندوق الطوارئ لـ «حماية وتأمين المصريين بالخارج» الذي سيتم بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي، سيكون تكافلياً واستثمارياً ويوفر مظلة حماية اجتماعية وتأمينية للمصريين بالخارج.
وأضافت السفيرة سها جندي أن فعاليات النسخة الخامسة من «مؤتمر المصريين في الخارج»، ستشهد أيضاً انعقاد مائدة مستديرة للمستثمرين المصريين بالخارج، حيث دعت المستثمرين المصريين في الخارج إلى تسجيل مشاركتهم في المائدة المستديرة على الرابط الإلكتروني الخاص بتسجيل المستثمرين ورجال الأعمال المصريين المقيمين بالخارج، والراغبين في المشاركة لمناقشة الفرص الاستثمارية المستحدثة في مصر، الفرص والتحديات وشركة استثمار المصريين في الخارج.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n6w6mb4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"