مقال مدفوع
جديد الأسواق

الريس للاستثمار تعزز وجودها في سوق تأجير السيارات بالشراكة مع U-Save في الإمارات

09:45 صباحا
قراءة دقيقتين
al rais

أعلنت شركة الريس لتأجير السيارات، التابعة للريس للاستثمار والتي تتخذ من دبي مقراً لها، عن توسعها الاستراتيجي الأخير بحصولها على الامتياز الرئيسي الوطني لعلامة U-Save Car & Truck Rental في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأتي هذه الشراكة لتعزز من خدمات شركة الريس لتأجير السيارات وتؤكد على التزامها بمواكبة الأهداف الاقتصادية والبيئية الرائدة لدبي.

تأسست شركة الريس لتأجير السيارات في عام 2002 كجزء من الريس للاستثمار، وقد ميزت نفسها في سوق تأجير السيارات التنافسي في دولة الإمارات العربية المتحدة. تعود جذور إحدى شركات الريس للاستثمار لعام 1976، وكانت المجموعة في طليعة القطاعات المحورية المختلفة مثل التجارة العامة والسفر والسياحة والعقارات والخدمات اللوجستية وخدمات الأعمال وتأجير السيارات. يضع هذا التاريخ الغني أساساً قوياً لأحدث مشروع لشركة الريس لتأجير السيارات.

تم الاستحواذ على U-Save Car & Truck Rental، وهي علامة تجارية أمريكية مشهورة معروفة بمجموعتها الشاملة من خدمات تأجير السيارات، في عام 2022 من قبل العلامة التجارية الدولية لتأجير السيارات التي تركز على البيئة Green Motion.

تعمل شركة الريس لتأجير السيارات بنجاح باعتبارها صاحب الامتياز الرئيسي لشركة Green Motion في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2019. ومن المتوقع أن تؤدي إضافة U-Save إلى محفظتها إلى تعزيز حضورها في السوق وجذب قاعدة عملاء دولية أوسع.

وقال محمد جاسم الريس، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للريس للاستثمار: "إن الحصول على امتياز U-Save الرئيسي يتماشى تمامًا مع رؤيتنا الاستراتيجية لتوسيع آفاقنا مع تعزيز خدمات التنقل التي نقدمها، إن هذه الشراكة لا تعني النمو فحسب، بل تعزز أيضًا التزامنا بتبني ممارسات مستدامة تساهم بشكل إيجابي في مجتمعنا وبيئتنا."

وقال ريتشارد لودن، رئيس شركة "U-Save International:يسعدنا توسيع شراكتنا مع الريس لتأجير السيارات، وهي شركة تجسد قيمنا وتظهر قيادة استثنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة وأثبتت أنها شركة موثوقة للغاية ومحفزة. ونتطلع معاً إلى وضع معايير جديدة في قطاع تأجير السيارات هنا في دبي".

لا تعمل هذه الاتفاقية الجديدة مع U-Save Car & Truck Rental على توسيع قدرات خدمة شركة الريس لتأجير السيارات فحسب، بل تعزز أيضاً التزامها بالاستدامة، وهي مبدأ أساسي لكل من U-Save و Green Motion.

ومن المتوقع أن يؤدي هذا التوافق الاستراتيجي إلى تحقيق نمو كبير وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي لممارسات الأعمال المستدامة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3shjammc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"