عادي
الثالثة عالمياً بعد أمريكا وأستراليا

الإمارات وجهة مفضلة لانتقال وعيش البريطانيين

22:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أفق دبي البديع

دبي: هشام مدخنة

احتلت دولة الإمارات العربية المتحدة المرتبة الثالثة عالمياً، بوصفها «الوجهة المفضلة للبريطانيين»، بين الدول التي يتطلعون إلى الانتقال والعيش فيها بين عامي 2022 و2024. وذلك وفقاً لبيانات بحثية جديدة عبر الإنترنت جمعتها شركة «فيرست موف إنترناشونال»، إحدى أكبر شركات النقل الدولية.

وقالت شبكة «إكسبات نتورك» البريطانية المتخصصة في شؤون المغتربين، إن دولة الإمارات تتيح للمقيمين على أرضها تجربة ثرية تسمح بالتعمق في ثقافة جديدة، وتنويع للآفاق، وخلق ذكريات لا تنسى. فضلاً عن الكثير من المزايا الفريدة التي تتمتع بها الدولة، بما فيها مستويات الأمان العالية، والطقس الدافئ، والبنية التحتية والعمران الحديث، والامتيازات الضريبية التي تجعل الدخل الصافي أعلى بشكل كبير. كل ذلك وغيره الكثير، جعل الإمارات ملاذاً رائعاً ووجهة مناسبة للعائلات من شتى بقاع الأرض، ومنهم البريطانيون بالطبع.

وأشادت الشبكة أيضاً، بدبي لكونها واحدة من أكثر الأماكن شعبية وجذباً للبريطانيين للعيش فيها، وبأن الإمارة تألقت وأصبحت وجهة سياحية شهيرة في السنوات الأخيرة.

وبحسب خبراء «فيرست موف إنترناشونال» في تقريرهم، جاءت الولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا في المركزين الأول والثاني على التوالي، في حين أكملت دولة الإمارات عقد المراكز الثلاثة الأولى للوجهات المفضلة لسكان المملكة المتحدة للانتقال والعيش فيها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57p9jtsb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"