عادي

بالفيديو | «أنا زوج جو بايدن».. الرئيس الأمريكي يواصل مسلسل «الزلات»

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بايدن

مع تكرار الزلات اللسانية التي لا تتوقف للرئيس الأمريكي جو بايدن، أصبح الشغل الشاغل لمتابعي ظهوره خلال الفعاليات الانتخابية انتظار الخطأ الذي سيقع فيه في كل مرة.

وفي أحدث ظهور له أمام عدد من نواب الكونغرس وقع الرئيس الأمريكي البالغ 81 عاما في زلة جديدة، حينما قال: «اسمي جو بايدن وأنا زوج جو بايدن»، فيما كان يقصد السيدة الأولى جيل بايدن.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسخرية معتادة مع زلة بايدن الجديدة، إذ كتب أحدهم:«هذا الوضع عندما تصل الساعة إلى الثامنة مساء».

ويشير مقربون من الرئيس الأمريكي إلى أن العاملين معه لم يعد يعنيهم السيطرة على الزلات اللسانية لبايدن، بعد فشل استخدام الملقن، إذا أصبحوا يعتقدون أن هذه الزلات لا مفر منها، ولكن ما يثير قلقهم أكثر هو أنه في كل ظهور جديد يثبت أن قدراته الإدراكية أصبحت ضعيفة بشكل ملحوظ.

وفي الأيام الأخيرة، أصيب المانحون بالذهول عندما وصف بايدن مقبرة فرنسية في نورماندي بأنها «إيطالية»، في حدث لجمع التبرعات في هامبتونز، وفقاص لما قاله المطلعون لصحيفة واشنطن بوست.

وعندما ظهر بايدن لاحقاً في الفيلا الخاصة لحاكم ولاية نيوجيرسي، قالت المصادر إنه تحدث بصوت خافت للغاية لدرجة أن حشداً من 50 شخصاً اضطروا إلى مد أعناقهم لسماعه يتحدث من جهاز التلقين.

ثم يوم الخميس الماضي، خلط بايدن بينه وبين نائبته كامالا هاريس في مقابلة تلفزيونية، عندما قال: «بالمناسبة، أنا فخور بأن أكون أول نائبة للرئيس وأول امرأة سوداء تخدم مع رئيس أسود».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy7rmf5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"