عادي

كارفخال يحاول إقناع رودري بالريال.. وخلاف بسبب ويليامز

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كارفخال في تمرينات المنتخب

متابعة: ضمياء فالح

كشف لاعب ريال مدريد الإسباني داني كارفخال، عن محاولته إقناع زميله في المنتخب رودري بترك مانشستر سيتي واللحاق بالريال، وقال: «أقول لرودري كل يوم تعال ووقع لريال مدريد، أقول له كل يوم: اترك مدينة مانشستر حيث لا توجد شمس وتعال لمدريد لأننا نحتاجك. يقول لي: إنه مرتبط بعقد لكنه سيكون مثالياً لفريقنا».

وفي سياق متصل، نشب خلاف بين نادي أتلتيك بلباو واتحاد الكرة الإسباني عشية نهائي يورو 2024 بسبب الشائعات حول مستقبل نيكو ويليامز لاعب المنتخب الذي سجل 5 أهداف وصنع 19 هدفاً الموسم الماضي ليقود فريقه للمركز الخامس.

وهاجم جون أوريارتي رئيس بلباو اتحاد الكرة، وقال: «نيكو ويليامز لاعبنا ومتعاقد معنا حتى 2027 لكنه تعرض لقصف أسئلة حول مستقبله في بطولة يورو واتحاد الكرة لم يتبن حمايته كما فعل مع بقية اللاعبين».

ورد اتحاد الكرة على رئيس بلباو ببيان، جاء فيه: «عامل الاتحاد نيكو ويليامز أسوة ببقية اللاعبين ال 25 الآخرين الذين سافروا إلى ألمانيا، وما تعرض له مرتبط بأدائه المميز في البطولة، ولا علاقة له بمعاملتنا له بشكل مختلف».

من جهته، وعد لاعب تشيلسي مارك كوكوريللا بصبغ شعره باللون الأحمر في حال الفوز بلقب يورو 2024 على حساب الإنجليز الذين يعرفهم جيداً من الدوري، وخصوصاً زميله بالمر، وقال: «من الأفضل أن يبقى في الدكة ولا يلعب».

وشبهت الصحافة لاعب تشيلسي بأسطورة برشلونة كارليس بويول لأن كليهما تخرج من أكاديمية لاما سيا وكلاهما بشعر طويل، وقال كوكوريللا: «أشعر بالفخر لهذا التشبيه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2tycvm88

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"