عادي

أمانة بغداد يهبط من الدوري العراقي

15:23 مساء
قراءة دقيقتين
فريق أمانة بغداد

بغداد: زيدان الربيعي

غادر فريق أمانة بغداد الأول لكرة القدم، دوري نجوم العراق، بعد أن هبط إلى دوري الدرجة الممتازة في الموسم المقبل إثر تعادله مع ضيفه فريق النفط 2-2 في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الشعب الدولي في بغداد ضمن الجولة الـ38 والأخيرة من المسابقة.

وبذلك يكون فريق أمانة بغداد، الفريق الثاني الذي يهبط إلى دوري الدرجة الممتازة، بعد أن سبقه في ذلك فريق نفط الوسط.

ورفع أمانة بغداد رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ19، بينما رفع النفط رصيده إلى 46 نقطة في المركز الـ11.

وفي مباراة أخرى تعادل فريق كربلاء مع ضيفه فريق القاسم، في المباراة التي جرت على ملعب السليمانية، ليرفع كربلاء رصيده إلى 37 نقطة، في المركز الـ16 ويضمن البقاء في دوري نجوم العراق للموسم المقبل، بينما رفع القاسم، رصيده إلى 35 نقطة في المركز الـ17.

وفاز فريق نفط البصرة على ضيفه فريق الكهرباء 2-0، في المباراة التي جرت بينهما على ملعب الفيحاء في البصرة، وأصبح رصيد نفط البصرة 34 نقطة في المركز الـ18، بينما تجمد رصيد الكهرباء عند 41 نقطة في المركز الـ13.

وفاز فريق النجف على ضيفه فريق الميناء 2-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب النجف الدولي، ليرفع النجف رصيده إلى 67 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد الميناء عند 42 نقطة في المركز الـ12.

بينما انتهت مباراة فريق زاخو مع ضيفه فريق الطلبة بالتعادل 1-1، ليرفع الطلبة رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثامن، بينما رفع زاخو رصيده إلى 67 نقطة في المركز الخامس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eurpfvmd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"