عادي

نادي الشارقة البحري يستقبل طلاب الهندسة

21:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الاطلاع على خصائص الزورق

في إطار الشراكة الاستراتيجية بين جامعة الشارقة ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، وتفعيلاً لاتفاقية التعاون بين الطرفين، قام وفد من طلاب كلية الهندسة بجامعة الشارقة بزيارة ميدانية إلى ورشة النادي.

هدفت الزيارة إلى الاطلاع على تقنيات صناعة هياكل القوارب البحرية وأحدث التقنيات المستخدمة في صناعة المحركات الميكانيكية باستخدام أفضل التقنيات المطابقة لمعايير الاستدامة والبيئة، للاستفادة منها في مشاريعهم الجامعية.

رحب مشرفو مختبر ابتكار الرياضات البحرية بطلاب الجامعة، وقدموا لهم نبذة موجزة عن الورشة وأقسامها المختلفة، بعد ذلك، اصطحبوا الطلاب في جولة داخل الورشة، حيث تم شرح عملية صناعة قوارب الشراع والزوارق السريعة بدءاً من الهيكل الخارجي وصولاً إلى المحركات الميكانيكية، مع تقديم شرح مفصل عن كافة الخطوات.

وتخللت الجولة عرض موجز عن المشاركات العالمية للزوارق وتفوقها في السباقات، ما يعكس جودة التصنيع وكفاءة المحركات المستخدمة.

تأتي هذه الزيارة كجزء من جهود جامعة الشارقة ونادي الشارقة البحري لتعزيز التعاون بين المؤسسات التعليمية والرياضية، ورفع مستوى المعرفة والتطبيق العملي لدى الطلاب، ما يؤهلهم لدخول سوق العمل بمهارات متميزة ومعرفة عملية متقدمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mes9fady

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"