عادي

إيرادات «ولاد رزق 3» تضع أحمد عز أمام المحكمة

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
أحمد عز

«الخليج» - متابعات

تقدّم محامي الفنانة المصرية زينة بطلب إلى محكمة الأسرة للمطالبة بزيادة نفقة طفليها التوأم من الفنان أحمد عز، مستنداً إلى الإيرادات القياسية التي حقّقها فيلمه الأخير «ولاد رزق 3».

وكشف محامي زينة أنه سوف يتقدم بمذكرة دعوى نفقة للصغيرين، متضمنة مستندات رسمية تكشف الدخل الحقيقي السنوي الذي يحصل عليه الفنان أحمد عز، وتحديداً بعد فيلم «ولاد رزق 3» والإعلانات، والذي بمقتضاه يحق للصغيرين الحصول على نفقة شهرية.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر قد قضت بإلزام أحمد عز بدفع 21 ألفًا و552 جنيهًا إسترلينيًا قيمة المصروفات الدراسية لنجلي زينة وعز، وألزمت محكمة استئناف عالي الأسرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، في شهر يونيو الماضي، الفنان أحمد عز بدفع نفقة شهرية لتوأم زينة.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق في دور العرض المصرية والسعودية معًا في 6 أسابيع منذ طرحه في موسم عيد الأضحى 2024، إلى قرابة 687 مليونًا و631 ألف جنيه.

والفيلم يأتي استكمالًا لأحداث الجزأين الأول والثاني منه، بعد نجاحهما في عامي 2015 و2019، ولكن جاء الجزء الثالث بشكل مختلف عن هذين الجزأين نظرًا لاعتماده على جودة عالية في التصوير والإخراج وتقديم مشاهد الأكشن وغيرها، بسبب كلفته الإنتاجية الضخمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ymcacuh6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"