عادي

غوارديولا يدعم رودري لنيل الكرة الذهبية

09:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
غوارديولا يدعم رودري لنيل الكرة الذهبية
غوارديولا يدعم رودري لنيل الكرة الذهبية
متابعة: ضمياء فالح
دعم الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في آخر 4 مواسم نجمه الإسباني رودري (28 عاماً)، لحصد جائزة الكرة الذهبية بعد مساعدته منتخب بلاده على حصد لقب يورو 2024 وحصده جائزة أفضل لاعب في البطولة.
وجاءت تصريحات غوارديولا رغم إمكانية إيقاف لاعب الوسط مع كابتن إسبانيا ألفارو موراتا على خلفية أنشودة «جبل طارق إسبانية» أثناء الاحتفالات بلقب يورو في العاصمة مدريد وقال: «عندما أشاهد إسبانيا أرى رودري وهو على هذا المستوى الرفيع من الأداء منذ سنوات طويلة».
وتابع غوارديولا حديثه على هامش الجولة في الولايات المتحدة: «أداء رودري على وتيرة واحدة مثل أيمريك لابورت وفيران توريس أيضاً. كانوا معاً وأنا سعيد من أجلهم جداً، هناك القليل من المرشحين لجائزة الكرة الذهبية من ريال مدريد ومانشستر سيتي ولا أستطيع أن أنفي حجم سعادته في الترشح لها وسعادة عائلته وسعادتنا نحن في سيتي لكونه في السباق مع نجوم رائعين».
ودعم ريكو لويس لاعب سيتي تحدي رودري لنيل الجائزة المرموقة وقال: «هذا متوقع الآن للاعب مثله ولما حققه في السنوات الأخيرة، هو يحصل على المزيد من الثناء والمزيد من الدعم. إنه فائز متسلسل». من جهته، أكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( ويفا) تورط رودري وموراتا في ترديد الأنشودة بحق جزء من إسبانيا خاضع لبريطانيا منذ 300 عام وذلك بعد تحقيق من قبل لجنة الأخلاق والانضباط ويواجه رودري وموراتا عقوبة إيقاف محتملة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bda4zs58

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"