عادي

تسويق منتجات صاحبات الأعمال في «ليوا عجمان للرطب»

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبادرة رفوف في مهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل 2024

أشادت الدكتورة آمنة خليفة آل علي، عضو مجلس إدارة غرفة عجمان ورئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، بالدور الاقتصادي والسياحي لمهرجان ليوا عجمان للرطب والعسل، الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية، وما يوفره المهرجان من منصة تفاعلية مبتكرة للتعريف بالتراث الثقافي الغني للإمارة والدولة.

وأفادت بأن رعاية ومشاركة الغرفة والمجلس في المهرجان يجسد التزامهما بدعم الفعاليات التي تسهم في التنمية الاقتصادية، والسياحية، وتعزز من تطوير القطاع الزراعي، وتشجيع المزارعين ومنتجي العسل، على تنمية أعمالهم، وزيادة استثماراتهم.

وأوضحت أن مجلس سيدات أعمال عجمان يشارك في نسخة المهرجان الحالية، بمبادرة «رفوف» التي توفر منصة تسويقية مستدامة لمنتجات عضوات مجلس سيدات أعمال عجمان، من صاحبات الأعمال، بحيث تضم المنصة تحت مظلتها مجموعة واسعة من «المنتجات اليدوية، الأغذية، العطور والدخون، وغيرها من المنتجات المرتبطة بالثقافة والتراث».

وأضافت الدكتورة آمنة خليفة، أن تنويع قنوات عرض المبادرة يعكس الدعم المستمر لصاحبات الأعمال، والمساهمة في تعزيز قدراتهن التسويقية، وتمكينهن من الوصول إلى جمهور أوسع، لاسيما وأنها تضم خمسة منافذ ومنصات عرض مستدامة، استفاد منها 33 مشروعاً لصاحبات الأعمال من عضوات المجلس، خلال النصف الأول من العام الجاري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3zp2evhk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"