عادي

استعدادات لأيام الشارقة المسرحية

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال اجتماع اللجنة العليا للمهرجان

الشارقة: «الخليج»

شهد قصر الثقافة، صباح الخميس، الاجتماع الأول للجنة العليا المنظمة لمهرجان أيام الشارقة المسرحية برئاسة أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح بدائرة الثقافة مدير المهرجان، وفي حضور الأعضاء: إسماعيل عبدالله، وأحمد الجسمي، وعبدالله راشد، وذلك في إطار الإعداد للدورة (34) من التظاهرة الفنية الثقافية التي انطلقت للمرة الأولى سنة 1984.

واستعرض الاجتماع اللائحة التنظيمية الخاصة بالمهرجان، وناقش بعض موادها وأحكامها، وبحث إمكانية التعديل فيها استجابةً لملاحظات طرحت في اجتماعات سابقة، كما تطرق المجتمعون إلى إجراءات وآليات التحضير للدورة الجديدة سواء على مستوى اللجان الفنية ل «الأيام»، أو على مستوى التواصل مع إدارات الفرق المسرحية. وتقرر أن تقام الدورة الرابعة والثلاثون من «الأيام» في النصف الثاني من فبراير المقبل

وخاطبت اللجنة جميع الفرق المسرحية المشهرة لتتقدم بطلبات المشاركة ابتداء من مطلع الشهر الجاري (أغسطس) على أن يكون اليوم الأخير من شهر نوفمبر القادم آخر موعد لاستلام الطلبات.

وأكد المجتمعون أهمية أن تستكمل الفرق ملفات مشاركاتها وفق شروط اللائحة وفي الوقت المحدد، ودعوا إلى تهيئة كل الإمكانات للفرق حتى تنجز مشاركاتها في أفضل الظروف، لاسيما في ما يتصل بمواقيت وفضاءات تدريباتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y47zynmd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"