عادي
الفائز يلتقي الغرافة لحجز بطاقة «النخبة»

شباب الأهلي يواجه سباهان في الملحق الآسيوي اليوم

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
أحمد شاه يرفع قميص شباب الأهلي خلال الاجتماع الفني للمباراة

متابعة: مسعد عبد الوهاب

يحل شباب الأهلي ضيفاً على مضيفه سباهان الإيراني في الساعة الثامنة والربع من مساء اليوم الثلاثاء على استاد نقش جاهان في أصفهان، ضمن الدور التمهيدي الأول من منافسات النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، علماً أن الفائز من المباراة سيتأهل لملاقاة الغرافة القطري يوم 13 أغسطس/آب الجاري، لتحديد الفريق المتأهل إلى مرحلة الدوري لمنطقة غرب آسيا.

ستكون المباراة الأولى التي يخوضها شباب الأهلي بقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي باولو سوزا الذي تولى المهمة نهاية يونيو/ حزيران الماضي خلفاً للصربي ماركو نيكوليتش، وعزز «الفرسان» صفوفه كذلك بضم الإيراني سردار أزمون الذي نشأ وترعرع في نادي سباهان، قبل ان يحترف في روسيا بعمر 17 عاماً، والأرجنتيني غاستون سواريز.

  • «الفرسان» جاهزون

أكد باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة جاهزية فريقه للمواجهة الهامة مشيراً إلى أن التحضيرات تمت بشكل جيد، وأبدى رضاه عن مردود اللاعبين في التجارب الإعدادية التي أداها الفريق، وتطبيقهم أفكار الجهاز الفني بالصورة المطلوبة.

وأضاف باولو سوزا: المباراة لن تكون سهلة، خاصة انها في مواجهة فريق يملك مجموعة من اللاعبين المميزين أصحاب القوة البدنية الكبيرة، إضافة إلى القدرات الفنية، كما أن المنافس يلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وتحدث عن اللاعب سردار مشيراً إلى أنه التحق بصفوف الفريق قبل أيام قليلة، والجهاز الفني يعكف على تجهيزه للمشاركة في المباريات إلى جانب بقية زملائه ليحققوا الإضافة الفنية المطلوبة، ويساعدوا الفريق على التقدم في البطولة.

من جهته وعد يحيى الغساني أحد أهم الأوراق الهجومية ل«الفرسان» ببذل قصارى جهده مع بقية زملائه من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة في المباراة التي لا تقبل القسمة على اثنين، مؤكداً اكتمال استعدادات الفريق للقاء المهم.

  • سردار لاعب كبير

ووصف الغساني سباهان بالمنافس القوي مبيناً أن الفريق الإيراني يضم لاعبين جيدين يتميزون بالقوة الجسمانية، مؤكداً أنهم سيبذلون أقصى جهد ممكن لتحقيق تطلعات الجماهير.

وأشاد يحيى بزميله سردار مؤكداً أنه لاعب كبير سيحقق إضافة للفريق، متمنياً أن يلعب إلى جواره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yur8ujek

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"